سبب وفاة بوب ساجيت بعد مرور شهر على رحيله.. "صادم"
مشاهير أخبار المشاهير
10 فبراير 2022 10:01

سبب وفاة بوب ساجيت بعد مرور شهر على رحيله.. "صادم"

avatar سعد يوسف

كشفت عائلة الممثل والكوميديان الأمريكي بوب ساجيت، الذي عُثر عليه ميتا يوم الأحد، الـ 9 من يناير/ كانون الثاني الماضي في فندق ريتز كارلتون في أورلاندو بولاية فلوريدا، عن سبب وفاته.

وتوفي نجم Full House عن 65 عاما بعد إصابته بنزيف في المخ نتيجة إصابته بصدمة ”غير محددة“ في رأسه، حسبما أكدت عائلته في بيان وزعته مساء الأربعاء على وسائل الإعلام.

وقالت عائلة بوب: ”في الأسابيع التي تلت وفاته، غمرنا الحب المذهل من معجبيه، والذي كان مصدر راحة كبيرة لنا ونحن ممتنون له إلى الأبد“.

وأضافت: ”تحقيقات السلطات تشير إلى أن بوب وعن طريق الخطأ ضرب رأسه من الخلف بشيء ما، واعتقد أنه بخير وخلد إلى النوم“، مؤكدة أنه لم يثبت تناوله للكحول أو تعاطيه المخدرات.

2022-02-bog-saget-371

وتابعت العائلة في بيان نشره موقع Page Six: ”الآن بعد أن توصلنا إلى الاستنتاجات النهائية من تحقيق السلطات، شعرنا أنه من المناسب فقط أن يسمع محبوه هذه الاستنتاجات منا مباشرة“.

وطلبت العائلة من الجميع أن ”يتذكروا الحب والضحك اللذين جلبهما بوب إلى هذا العالم، والدروس التي علمنا إياها جميعًا: أن نكون لطفاء مع الجميع، ونجعل الأشخاص الذين نحبهم يعرفون ذلك“.

2022-02-76-3

وكان موقع TMZ نقل عن مصادر مطلعة في وقت سابق، أن ساجيت مات بسبب ”نزيف في المخ“؛ وأنه أصيب بـ“كدمة واضحة“ في مؤخرة رأسه.

وتم العثور على ساجيت ميتًا في غرفته بفندق ريتز كارلتون في أورلاندو/ فلوريدا الشهر الماضي، وأكدت الشرطة، آنذاك أنه لم تكن هناك علامات على وجود ما يثير الشبهات أو تعاطي المخدرات في مكان الحادث.

2022-02-bob-saget-89

وبعد وقت قصير من انتشار الخبر، أكدت عائلة بوب ساجيت وفاته المفاجئة في بيان جاء فيه ”نشعر بالدمار لتأكيد وفاة حبيبنا بوب، لقد كان كل شيء بالنسبة لنا ونريدكم أن تعرفوا مدى حبه لمعجبيه“.

وأعرب الكثير من المشاهير والنجوم الذين رافقوه في مسيرته، بمن فيهم، ماري كيت وآشلي أولسن، عن صدمتهم وانكسارهم، معبرين عن حزنهم على رحيله.

ونال بوب ساجيت شهرة واسعة في عالم التلفزيون بعد تقديمه برنامج America’s Funniest Home Videos ومسلسل Full House.