رابح صقر للمتنمرين بعد خلافه مع مصمم شاب: راح أبعد عن تويتر
مشاهير أخبار المشاهير
10 فبراير 2022 9:09

رابح صقر للمتنمرين بعد خلافه مع مصمم شاب: راح أبعد عن تويتر

avatar خلدون ضامر

نشر الفنان رابح صقر توضيحًا بعد تعرضه لانتقادات من بعض المعلقين عبر حسابه على تويتر، بعد أن رفض تصميمات مقترحة لغلاف ألبومه الجديد من قبل أحد الأشخاص.

وقال صقر لمنتقديه: ”حبايبي في لغط كبير صاير وحاب اوضحها، 2020 عملت مسابقة للفانز اللي عندهم موهبة في التصاميم وتقدموا أكثر من 50 مصمم، وكانت الجائزة (ماك بوك) وارسلوا لي التصاميم وكان منهم عبد الرحمن وللامانة ماخترنا منهم شئ ليس لانهم سيئين، ارسلو لي روتانا مصور وصورنا صور حديثة“.

وأضاف الفنان السعودي: ”ردي على عبدالرحمن أتعب على نفسك اكثر يا ولدي وأبعد عن هذه الاشياء، وانا مابغى اضيع مجهودك، التصميم جاني من اكثر من واحد وانا لايمكن أهين او اقلل من قيمة شخص، انا بالاساس عامل لهم جائزة، وجب التوضيح، وانا فعلا في فترة نقاهة ولا ابغي استعطف احد، وكل واحد سبني وتنمر علي انا مسامحه من كل قلبي“.

واستنكر رابح صقر التعليقات المسيئة، معلقَا: ”عموما راح أبعد هالفترة عن التويتر، والله يسامح كل من غلط علي وزعلني وزعل عائلتي وانا اقدر أقاضيهم بس الله يسامحهم“.

وفي الشأن الفني؛ نشر الفنان السعودي كلمات أغنية جديدة تحمل عنوان ”نوع من البشر“ كلمات فيصل السديري وألحان سهم.

وقال صقر على حسابه الرسمي في تويتر: ”حبيت أستشيركم في موضوع فني مقبلين على ذكرى عزيزة علينا يوم التأسيس 22-2-2022 وفيه إجازة رسمية هل حابين أطرح الأغنية الثانية في نفس اليوم أو نخليها يوم 3-3-2022.. رأيكم يهمني يا أغلى جمهور“.

كما شارك متابعيه كلمات أغنية ”نوع من البشر“، التي بدأت بهذه الأبيات: ”فيه نوع من البشر يخطي وإذا الموضوع عدا للأسف ما يستحي بالعكس يزداد التمادي“.

وكان الفنان السعودي قد طمأن جمهوره سابقا على وضعه الصحي، كاشفا تفاصيل آخر تطورات حالته.

ونشر مقطع فيديو ظهر فيه يمارس رياضة المشي على جهاز السير الكهربائي في إحدى الصالات الرياضية.

وعلق الفنان على الفيديو قائلا: ”حبايبي الله يسعدكم أنا أقوى وأكبر فيكم يا أحلى جمهور، واجد تغمروني بحبكم“.

وتابع: ”أنا الآن في وضع صحي أحسن ولله الحمد وتركت علاجات الاكتئاب، طلعتوني من جو الكآبة الله يسعدكم، أهم شيء الناس السلبية تبعد عني وعنكم، واجد أحبكم“.