بائع فاكهة يثير البلبلة لشبهه الكبير بالفنان عبدالمجيد عبدالله (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
10 فبراير 2022 8:54

بائع فاكهة يثير البلبلة لشبهه الكبير بالفنان عبدالمجيد عبدالله (فيديو)

avatar سعد يوسف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لبائع خضار وفواكه في إحدى المناطق بالمملكة العربية السعودية، يشبه المغني والملحن السعودي عبدالمجيد عبدالله، بحسب المتابعين.

وانتشر الفيديو المقتضب تحت وسم #شبيه_عبدالمجيد_عبدالله على نطاق واسع، لا سيما في موقع تويتر، الأكثر استخداما في السعودية، وقد تم دمج الأغنية الشهيرة ”يا طيب القلب“ التي طرحها عبدالمجيد عام 2012.

ويظهر شبيه ”أمير الطرب“ في الفيديو وهو يبيع فاكهة ”الكنار“، التي تروج في أسواق محافظة الأحساء شرقي السعودية، لا سيما في موسم الشتاء وتعرف أيضا بـ ”العبري“ و“النبق“ ومصدرها شجرة السدر.

وجرى تداول الفيديو تحت عنوان ”يخلق من الشبه 40″، في إشارة إلى التشابه الكبير بين البائع والمطرب السعودي، وسط تعليقات متباينة بين من يراه فعلا شبيها لعبدالمجيد عبدالله ومن يراه مختلفا عنه تماما.

وعلقت إحدى المغردات، على درجة الشبه بين الاثنين، قائلة: ”العيون والحواجب والابتسامة والخشم (الأنف) والجبهة فقط“، ليرد عليها  آخر بأنه لم يتبقَ شيء أي أنه يشبهه تماما.

وقالت أخرى، إنها أعادت مشاهدة الفيديو مرات عديدة، في إشارة إلى الشبه الكبير بين البائع وعبدالمجيد عبدالله، في وقت رأت فيه مغردة تدعى سلمى أنه ”يشبه كل شيء إلا عبدالمجيد عبدالله“.

ويعتبر عبدالمجيد عبدالله أحد أعذب وأهم الأصوات في الأغنية العربية، ويصنف من فئة الفنانين المحافظين على الذائقة، والملتزمين على المستوى الشخصي والاجتماعي.

كما أن اهتمامه بفنه دفعه لافتتاح استوديو متكامل في مدينة جدة ليسجل فيه أعماله الغنائية، وليكون مرجعا للفنانين المحليين ومنتجي الأوبريتات والأغاني الوطنية، وفق ما كتبت عنه وسائل إعلام محلية.

2022-02-عبدالمجيد-عبدالله

وكان عبدالمجيد عبدالله أحيا يومي الجمعة والسبت 28 و29 يناير الماضي، حفلين ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة البوليفارد وقدم مجموعة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة.

وتألق عبدالمجيد عبدالله وسط تفاعل مميز من الجمهور الذي بادله الغناء في كثير من المناسبات، ووفق وسائل إعلام سعودية فقد حطمت ليلة ”أمير الطرب“ عدة أرقام قياسية أبرزها تحقيق الرقم الأعلى في عدد الدعايات التي سجلت في تاريخ الفن السعودي والحفلات الموسيقية.