نصرة الحربي تخلع النقاب وتعود للظهور بوجهها
مشاهير أخبار المشاهير
10 فبراير 2022 8:38

نصرة الحربي تخلع النقاب وتعود للظهور بوجهها

avatar تقوى الخطيب

أطلت الفنانة و مشهورة ”سناب شات“ السعودية نصرة الحربي، على متابعيها بوجهها دون أن تغطيه بالنقاب، وذلك عقب ارتدائها الحجاب والنقاب، لتعود مجددا وتقوم بخلعه.

وظهرت الحربي عبر حسابها في سناب شات على أنغام أغنية الفنانة ”رحمة رياض“ وهي تمسح وجهها من المكياج وتعلق بكلمات الأغنية: ”نخلي الدنيا وردية هذا شعاري لازم ترا تعيشوا الحياة سهلة وبسيطة وحلوة“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير معها، متداولين المقطع على نطاق واسع؛ ما فتح مجالا للتعليقات؛ إذ رأى بعضهم أن كل ما تقوم به حرية شخصية ولا يحق لأحد التدخل حتى وإن كانت مشهورة، فهذا لا يعطي الحق لأحد بمهاجمتها.

2022-02-11

بينما دعى لها آخرون بالهداية؛ ما فتح باب النقاش حول وجوب تغطية الوجه من عدمه.

ورأى بعض المتابعين أن الحربي تتعمد إثارة الجدل حولها؛ إذ إنها ترتدي الحجاب وتخلعه من أجل الترند على حد تعبيرهم.

وكانت نصرة الحربي، قد ارتدت الحجاب والنقاب العام الماضي، وقالت حينها: ”أبغى أنوه على شغلة الناس اللي بتقول هي بس تنقبتعشان أحد أو شيء، أقول لهم لا لا لا الحمدلله كل الناس عرفت إيش نصره وتربية أهلي تمرت فيا ولو بعد عمر طويل أو بعد أمور كثيرة صارت بحياتي الكل بيدعيلي بالثبات“.

وأضافت: ”واللي صار معايا رزق من الله، لان الرزق ليس محصور في الماديات، الرزق نعم من الله عندما يعطينا شيء في زمن صار صعب“.

وتابعت: ”صرت إنسانة من أحسن لأحسن تحجبت وصرت منقبة الحمد لله عن اقتناع.. ورضيت بالقليل لحد ما جاني الكثير الحمد لله.. الله يحفظلي أهلي وأسرتي وزوجي وعيالي ويخلينا يا رب ويبعد عنا كل عين“.

2022-02-12

وتزوجت نصرة من شاب سعودي يُدعى عبدالله منذ عدة سنوات، دون الكشف عن تفاصيل أخرى عن هويته أو صورته حتى الآن، وتفضل الاحتفاظ بتفاصيل حياتها العائلية بعيدا عن صخب السوشال ميديا، خاصة أنها قد أعلنت الابتعاد عن الشاشات.

وتعد نصرة الحربي من الجيل الصاعد في مجال التمثيل والإعلام في الخليج، وكانت قد التحقت بالعمل في مجموعة MBC وشاركت في مهرجان جدة التاريخية.

وشاركت الفنانة المعتزلة في أعمال جرذان الصحراء، سواق وشغالة، لقيت روحي، عندما يزهر الخريف.