محمد أبو جبل يكشف عن حالته الاجتماعية.. وطوله
مشاهير أخبار المشاهير
10 فبراير 2022 7:42

محمد أبو جبل يكشف عن حالته الاجتماعية.. وطوله

avatar أروى الزعبي

حظي حارس مرمى المنتخب المصري محمد أبو جبل باهتمام واسعٍ خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما قدم أداءً بطوليا في منافسات كأس أمم أفريقيا التي انتهت أخيرا بتتويج السنغال باللقب بعد الفوز على منتخب الفراعنة في ركلات الترجيح.

ومع انتهاء البطولة الأفريقية، يطل أبو جبل مجددا على الجمهور عبر شاشة التلفزيون في برنامج ”معكم منى الشاذلي“، للحديث عن تفاصيل كثيرة ومنها حالته الاجتماعية، وهو السؤال الذي حيّر الكثيرين.

وظهر حارس المرمى الشهير بـ ”جاباسكي“، في الفيديو الدعائي للحلقة، يستعرض بطاقته الشخصية، التي تتضمن معلوماتٍ عن ميلاده وحالته الاجتماعية.

أما عن دراسته، فقد أوضح أبو جبل أنه تخرج في كلية الشريعة والقانون قبل أن يصبح حارس مرمى، كاشفا بأن طوله يبلغ 196 سم.

ومن الواضح أن أبو جبل سيكشف أيضا كواليس اختياره ليحّل محل زميله حارس المرمى محمد الشناوي بعد إصابة الأخير خلال مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا، وكذلك كواليس قارورة المياه التي يستخدمها في كل مباراة وتحمل أسماء لاعبي الفريق الخصم والزوايا التي يسددون نحوها ركلات الترجيح.

وإضافةً إلى ذلك سيكشف أبو جبل للمرة الأولى عن كواليس تجديد عقده مع نادي الزمالك المصري بعد تألقه مع منتخب بلاده، وذلك مع قرب انتهاء عقده خلال الأشهر المقبلة.

يُذكر أن اسم سمارة يحيى ملكة جمال العرب السابقة، وزوجة حارس مرمى المنتخب المصري محمد أبو جبل، كان الأكثر تداولا في الأيام الماضية، وذلك في أعقاب منشور شاركته سمارة مع متابعيها.

واعتقد البعض حينها أن هذا المنشور ما هو إلا رسالة لزوجها بعد انفصالهما، خاصةً بعدما زعم متابعون أنهم رصدوا إلغاء أبو جبل متابعة زوجته على مواقع التواصل وحذف جميع صوره معها.

وخرجت ملكة جمال الجزائر عام 2018، عن صمتها، معربةً عن صدمتها من الشائعات، وكمية الرسائل التي وجهت إليها، مشيرة إلى أن ما جرى بينها وبين أبو جبل خلاف عادي كما بين أي زوجين، ولم يتم الطلاق من الأساس.

وتساءلت ملكة جمال العرب لعام 2019، عن السبب في كمية الأخبار الزائفة التي نشرت والاهتمام المبالغ فيه، والتحليلات التي أكدت على طلاقهما، على الرغم من أن ذلك لم يحدث.