سحر رامي: مستعدة للتمثيل دون أجر.. لكن بدور "بطولة"
مشاهير أخبار المشاهير
10 فبراير 2022 7:30

سحر رامي: مستعدة للتمثيل دون أجر.. لكن بدور "بطولة"

avatar مؤمن نصر

كشفت الفنانة المصرية، سحر رامي، حقيقة اعتزالها التمثيل، بعدما أغلقت بطاقتها الضريبية بسبب عدم مشاركتها في أي أعمال فنية طوال السنوات الماضية، ومطالبتها كل عام بتقديم الإقرار الضريبي الخاص بها بالرغم من عدم عملها.

وأكدت سحر رامي لـ“فوشيا“ أنها لم تعتزل الفن، ولكنها ابتعدت دون إرادتها بسبب عدم تقديم أي عروض فنية لها طوال الفترة الماضية.

وأضافت سحر أنها أغلقت البطاقة الضريبية الخاصة بها لأنها مطالبة بتقديم الإقرار كل عام، وفي العام الماضي كان مطلوبا منها تقديم الإقرار عن طريق الموقع الإلكتروني نظرا لانتشار فيروس كورونا، ولكنها قدمت الإقرار بطريقة خاطئة؛ ما أدى إلى سحب أموال من حسابها البنكي الخاص، لذلك قررت أن تغلقه تماما حتى لا تضطر إلى تقديم الإقرار كل عام.

وأوضحت سحر أنها لو عرض عليها عمل فني في المستقبل، فإنها مستعدة أن تعمل فيه مجانا ومن دون أي أجر، ولكن لابد أن يكون دور ”بطولة“ ويتم وضع صورتها على الدعاية الخاصة بالعمل، لأنها يمكن أن تتنازل عن أجرها المادي، ولكن لا يمكنها التنازل عن تاريخها الفني الذي حفرته على مدار السنوات الماضية، وبذلت فيه مجهودا حتى تصنع اسما كبيرا.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها لديها علاقات صداقة ومعارف عديدة داخل الوسط الفني، ولكنها ترفض الاتصال مع أي منهم لتطلب إعطاءها دورا أو مشاركتها في عمل فني، لأن المسألة ستكون صعبة عليها للغاية.

وأكدت أنها لا تشعر بالضيق بسبب تجاهلها أو عدم عرض مشاريع فنية عليها، لأنها تعلم أن هذة هي طبيعة الحياة بشكل عام، وطبيعة الوسط الفني بشكل خاص، والدليل على ذلك أن هناك العديد من الفنانين والفنانات أصحاب الخبرات يجلسون في المنزل دون عمل، وفي الوقت نفسه هناك نجمات يحملن بطولات فنية وهن لا يستحققن ذلك، لكن المسألة مرتبطة بالأرزاق والنصيب أكثر من الخبرة والموهبة.

وعن تفكيرها في عمل مشروع تجاري مثلما يفعل معظم النجوم قالت أرملة الفنان حسين إمام: ”منذ صغري وأنا أعمل في البالية ثم اتجهت إلى التمثيل، ولا أمتلك أي خبرات إلا في المجال الفني، ولا أستطيع الآن وبعد هذا العمر أن أغير من مهنتي واتجة لعمل مشروع تجاري من أجل المكسب المادي“.