وعد السعودية تنشر صورة نادرة من شبابها.. وتسخر من شعرها
مشاهير أخبار المشاهير
09 فبراير 2022 21:52

وعد السعودية تنشر صورة نادرة من شبابها.. وتسخر من شعرها

avatar تقوى الخطيب

شاركت الفنانة السعودية وعد، صورة قديمة لها من مرحلة شبابها، ظهرت فيها بتسريحة الشعر المموج مع المكياج الترابي.

ونشرت وعد الصورة عبر حسابها الخاص في إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: ”جميل الإنسان يستمتع بكل مراحل العمر.. أهم شي موديل الشعر لو سمحتوا حق لولو الصغيرة“.

كما تركت تعليقًا ساخرًا تم تدوينة على الصورة نفسها، فقالت: “يا حلوي وأنا صغيرة أهم شيء لا يفوتكم الشعر”.

وتفاعل الجمهور وعدد من النجوم مع صورة وعد القديمة، فعلّق الفنان الإماراتي فايز السعيد: ”والله قمر من يومج“، فيما قالت الفنانة البحرينية حنان رضا: ”ما زلتِ جميلة طبيعية والعمر زادج حلاوة يا القمر ربي يحفظج“.

وقال الفنان المصري أحمد سعيد عبد الغني: ”قمر“، وأشاد متابعون بجمال ملامحها منذ أن كانت صغيرة، وامتدحوا إطلالتها.

2022-02-273469807_673421984101030_4158547947932243771_n

وجاء في تعليقات المتابعين: ”يا حلوة وانت صغيرة نفس شكلك الحين ما شا الله ”. و ”أحب ثقتك بنفسك والصورة مرة حلوة“. و ”الحين رجع موديل الشعر الكيرلي“.

وكانت وعد قد أكدت في وقت سابق أن اسمها الحقيقي ”حنان“، وقالت إنها غيرته إلى وعد لأنه ”أحلى وأكثر تميزًا“.

وأضافت أن عمرها الحقيقي 40 عاما، وردت على من ينتقدون تصرفاتها التي لا تلائم عمرها أن هذه مشكلتهم هم وليست مشكلتها، موضحة أنها تحصل على 300 ألف ريال مقابل إحياء حفلات الزفاف، وأن مجوهراتها التي تظهر بها ملك لها ولا تستعيرها.

كما كشفت الفنانة السعودية عبر حسابها في سناب شات حقيقة ارتباطها مؤخرًا، وقالت ردًا على سؤال صديقتها، إن تصريحها بالارتباط كان مزحة مع شخص، ولكن في الحقيقة غير مرتبطة.

وانطلقت الفنانة وعد في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية، وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهورها  الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي.

وتميّزت المسيرة الفنية للسعودية ”وعد“ بإنجازات عديدة، حيث قدّمت عددا من الأغاني بمختلف اللهجات العربية المصرية واللبنانيّة والخليجية، ومن أبرز ألبوماتها ”جنون“ و“وجهة نظر“ و“يا أحلاهم“، وصورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب.