والد حسام حبيب يوضح بشأن أنباء عودة شيرين عبد الوهاب لنجله
مشاهير أخبار المشاهير
09 فبراير 2022 20:19

والد حسام حبيب يوضح بشأن أنباء عودة شيرين عبد الوهاب لنجله

avatar مصطفى الحاج

كشف حسين حبيب، والد الفنان المصري حسام حبيب تفاصيل جديدة حول الأنباء المنتشرة عن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لنجله، وكتب تدوينة عبر صفحته على فيسبوك، قال فيها: ”بجد رجعوا؟ محدش قالي“، مع الإشارة إلى أنه يشعر بارتياح.

2022-02-Screen-Shot-2022-02-09-at-9.58.19-PM

وأكد حسين حبيب في تصريحات صحفية أنه بالفعل قد وقع الصلح بين شيرين عبد الوهاب ونجله حسام، لكنهما لم يعودا كأزواج، مشيراً إلى أن الفنانة المصرية حرصت على دعم حسام حبيب في وفاة جدته، وشاركت في الجنازة.

وجاء تعليق حسين حبيب، بعد الجدل الذي حدث بسبب انتشار أخبار تفيد بعودة شيرين لزوجها السابق، عقب أزمة انفصالهما التي وقعت نهاية العام الماضي.

وتداول المتابعون بيانا مجهول المصدر تم إرساله إلى عدد من الصحافيين، يزعم فيه صاحبه أن شيرين عبد الوهاب عادت إلى زوجها من جديد، مع توجيهه المباركة للثنائي، وجاء فيه: ”على هامش حضوره أحد المناسبات الفنية بالقاهرة ورداً على سؤال عن تواجده مؤخراً إلى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب وهل يعمل كمدير أعمالها، أوضح المنتج أنه لم يتولَّ يوماً إدارة أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب التى يعتبرها إحدى أبرز النجمات بالوطن العربي، وهو بالتالي يبارك لها ولزوجها حسام حبيب المصالحة بينهما، واصفا إياهما بالصديقين اللذين يكن لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام“.

وما أكد ذلك هو تهنئة الإعلامية المصرية بسمة وهبة للفنانة شيرين بعودتها إلى حسام حبيب؛ حيث نشرت صورة جمعت الثنائي، وعلقت بالقول: ”كنت متأكدة أنها زوبعة فنجان، وأن الاثنين بيعشقوا بعض، وكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض. ألف مبروك شيرين وحسام“.

2022-02-screenshot-www.instagram.com-2022.02.09-13_31_19

وكشف منظم الحفلات يوسف دندش من خلال تصريحات صحفية، أن الفنانة المصرية قد عادت منذ أيام لطليقها الفنان حسام حبيب، مشيراً إلى أنه حاول التواصل معها مؤخراً وفوجئ بأن الفنان المصري هو الذي أجاب على هاتفها.

بدورها، نفت شيرين عبد الوهاب بشكل قاطع ما تم تداوله من أخبار تتعلق بحياتها الشخصية، وهددت باتخاذ الإجراءات القانونية، وأهابت الفنانة بجمهورها عدم الالتفات للشائعات المتداولة حولها.

2022-02-screenshot-twitter.com-2022.02.09-13_24_43