فرح الهادي بوجه متورّم بعد الاحتفال بعيد ميلادها
مشاهير أخبار المشاهير
09 فبراير 2022 19:01

فرح الهادي بوجه متورّم بعد الاحتفال بعيد ميلادها

avatar تقوى الخطيب

أطلت الفاشينيستا الكويتية، فرح الهادي، عبر حسابها الخاص في سناب شات، بوجه متورم ، مما أثار قلق متابعيها، خاصة بعد عدم معرفة الأطباء سبب هذا الانتفاخ.

وظهرت الهادي وهي منزعجة وبمزاج سيئ بسبب ما حدث لوجهها، فيما حاول زوجها الفنان عقيل الرئيسي أن تبتسم أمام الكاميرا.

هذه الإطلالة تأتي بعد يوم واحد من احتفالها بعيد ميلادها الـ 27، وتصدرها الترند بالهدايا الفاخرة التي تلقتها من زوجها عقيل الرئيسي وعدد من أصدقائها.

وأوضحت فرح أنها استفاقت من النوم وفوجئت بتورم كبير في وجهها٬ مؤكدةً أنها لا تعرف السبب وراء ذلك، لافتة إلى أنها عانت من تورم مماثل في وجهها خلال منتصف شهر يناير الماضي وظنت أن سببه الحساسية٬ لكن طبيبها أكد لها أن الورم ليس من الحساسية٬ وفيما بعد اختفى الورم من دون أي علاجات أو أدوية.

وعلقت الفاشينيستا: ”أمبيه.. ما أدري إيش يصير فيني.. أول مرة صار في نص شهر واحد.. توقعت إنها حساسية ورحت الدكاترة.. قالوا مانهاحساسية.. بعدين راحت بروحها..“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع فرح الهادي، وتمنوا لها الشفاء العاجل، فيما استغرب آخرون من شكل وجهها ونصحوها بزيارة أطباء آخرين لمعرفة أسباب هذا الورم .

وقبل يومين فاجأ الفنان عقيل الرئيسي زوجته فرح بالاحتفال معها بعيد ميلادها، وذلك بعد أن راجت أنباء انفصالهما في الأيام الماضية.

وظهر الرئيسي في مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الخاص في سناب شات وهو يحمل قالبا من الكيك متعدد الطبقات، تعلوه الشموع، على أنغام أغنية أهداها لفرح قائلا: ”ركزي بالكلمات اسمعي“، فأثرت فيها واحتضنته على الفور.

اجتماع فرح وعقيل في هذه المناسبة مجددا أسعد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعربوا عن فرحهم بتصالح الثنائي وقدموا التهاني مع أمنيات الخير والمحبة لهما.

وجاء الاحتفال عقب أنباء انفصالهما، خاصة بعد إثارتها ضجة كبيرة وترك الكثير من علامات الاستفهام والشكوك لدى متابعيها إثر إعلانها الابتعاد مؤقتاً عن العمل ومواقع التواصل الاجتماعي بهدف الراحة.