ما سبب سحب لقب ملكة جمال العرب من سمارة يحيى زوجة أبو جبل؟
ما سبب سحب لقب ملكة جمال العرب من سمارة يحيى زوجة أبو جبل؟ما سبب سحب لقب ملكة جمال العرب من سمارة يحيى زوجة أبو جبل؟

ما سبب سحب لقب ملكة جمال العرب من سمارة يحيى زوجة أبو جبل؟

يتواصل الحديث عن الجزائرية سمارة يحيى، أو "الأميرة سمارة" كما هو موثق عبر حسابها على "إنستغرام"، زوجة حارس مرمى منتخب مصر، محمد أبو جبل، الذي بدأ منذ أيام عقب انتشار شائعات انفصالهما.
وأصبح تركيز الجمهور على حياة الثنائي قويا بعد أن فرض أبو جبل نفسه كحارس مميز لمنتخب مصر لكرة القدم، وتألقه في البطولة الأفريقية التي اختتمت منذ أيام رغم خسارة المنتخب أمام السنغال في المباراة النهائية.
وتخلل هذه الأيام انتشار شائعات عن انفصال الحارس المصري عن زوجته سمارة يحيى، ملكة جمال الجزائر عام 2018، وملكة جمال العرب عام 2019.
ومع تداول هذه الأنباء أعربت سمارة يحيى عن صدمتها من الشائعات، والرسائل التي أرسلت إليها، حول انفصالها عن زوجها، مشيرة إلى أن ما جرى بينها وبين أبو جبل خلاف عادي كما بين أي زوجين، ولم يتم الطلاق من الأساس.
كما تساءلت عن السبب في كمية الأخبار الزائفة التي نشرت والاهتمام المبالغ فيه، والتحليلات التي أكدت على طلاقهما، رغم أن ذلك لم يحدث.
وكان أبو جبل وسمارة قد احتفلا بزفافهما في الحادي والعشرين من شهر أبريل 2021، على نطاق ضيق اقتصر على أهل العروسين والمقربين تبعًا للإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.


وتعود أصول سمارة يحيى، لمدينة بومرداس بالجزائر، وقد درست التسويق، كما نظمت دراسات في إنجلترا والولايات المتحدة في مجال الاتصالات، وتوجت بلقب ملكة جمال الجزائر 2018 وملكة جمال العرب 2019.
لكن اتضح بعد ذلك أنه تم الإعلان رسميا، عن سحب لقب ملكة جمال العرب لسنة 2019، منها، ومنحه للوصيفة الأولى، فريال حمامة، بحسب ما ذكرته قناة النهار الجزائرية.


وجاء سحب اللقب من سمارة، بسبب إخلالها بالعقد المبرم حسب ما أعلنه أحد المشرفين للقناة الجزائرية، بعد وقوع خروقات كثيرة من قبلها< لأن الهدف من مسابقة الجمال ليست تجارية، بل خيرية.
لكن سمارة، قابلت هذا القرار بالرفض وقتها، واعتبرت نفسها أنها ملكة جمال العرب بعد تتويجها في القاهرة، كأول جزائرية حصلت على هذا اللقب العربي.


من جهتها، علقت فريال حمامة، على عودة لقب ملكة جمال العرب إليها، بقولها إن ذلك يشكل إضافة لها، وستكمل مسيرتها التي بدأتها في الترويج للسياحة الجزائرية، متمنية لسمارة حظا موفقا.
في غضون ذلك؛ دخلت سمارة مجال الموضة، بعد ترشيحات من شقيقتها التي شجعتها على المشاركة في مسابقة ملكة جمال الجزائر، وما زالت تحتفظ بأصولها وتعيش في مسقط رأسها بعيدا عن الأضواء، كما تشارك في الأعمال الخيرية للأيتام وذوي الاحتياجات في بلدها الجزائر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com