شيرين عبد الوهاب تتوعد مروجي أنباء عودتها لحسام حبيب
مشاهير أخبار المشاهير
09 فبراير 2022 11:39

شيرين عبد الوهاب تتوعد مروجي أنباء عودتها لحسام حبيب

avatar مصطفى الحاج

توعدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بمحاسبة مروّجي عودتها لزوجها السابق حسام حبيب، والتي أكدها فنانون وإعلاميون، اليوم الأربعاء، كان بينهم بسمة وهبة ومنظّم الحفلات يوسف دندش.

وأعلنت عبد الوهاب في بيان نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل: ”تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية“.

2022-02-screenshot-twitter.com-2022.02.09-13_24_43

وأهابت الفنانة المصرية بجمهورها بعد الالتفات للشائعات المتداولة حولها، وقالت: ”تهيب شيرين بجمهورها العزيز عليها عدم الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني“.

وفوجئ جمهور شيرين الأربعاء بانتشار خبر عودتها إلى حسام حبيب، بالرغم من تصريحاتها السابقة حول انعدام فرصة عودتها لحبيب إلا بمعجزة سماوية.

وما أكد ذلك هو تهنئة الإعلامية المصرية بسمة وهبة للفنانة شيرين بعودتها إلى حسام حبيب؛ إذ نشرت صورة جمعت الثنائي، وعلقت بالقول: ”كنت متأكدة أنها زوبعة فنجان، وأن الاثنين بيعشقوا بعض، وكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض. ألف مبروك شيرين وحسام“.

2022-02-screenshot-www.instagram.com-2022.02.09-13_31_19

وتبين أن السبب في انتشار خبر عودة شيرين لزوجها السابق، هو منتج فني أرسل بيانا صحفيا لعدد كبير من المواقع الإخبارية جاء فيه الآتي: ”على هامش حضوره أحد المناسبات الفنية بالقاهرة وردًا على سؤال عن تواجده مؤخرًا إلى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب وهل يعمل كمدير أعمالها، أوضح المنتج أنه لم يتول يومًا إدارة أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب التي يعتبرها أحد أبرز النجمات بالوطن العربي، وهو بالتالي يبارك لها ولزوجها حسام حبيب المصالحة بينهما، واصفا إياهما بالصديقين اللذين يكن لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام“.

وكشف منظم الحفلات يوسف دندش من خلال تصريحات صحفية، أن الفنانة المصرية قد عادت منذ أيام لطليقها الفنان حسام حبيب، مشيرا إلى أنه حاول التواصل معها مؤخرا وفوجئ بأن حبيب هو الذي أجاب على هاتفها.

وجاء إعلان عودة النجمين المصريين إلى بعضهما بعدما نعت شيرين عبد الوهاب قبل أيام جدة حسام حبيب عبر حسابها على موقع ”تويتر“.

2022-02-Screen-Shot-2022-01-27-at-8.12.01-PM