رشا شربتجي عن كاريس بشار: محبوبة وراقية.. والأخيرة ترد
رشا شربتجي عن كاريس بشار: محبوبة وراقية.. والأخيرة تردرشا شربتجي عن كاريس بشار: محبوبة وراقية.. والأخيرة ترد

رشا شربتجي عن كاريس بشار: محبوبة وراقية.. والأخيرة ترد

كشفت المخرجة السورية رشا شربتجي، عن تعاون فني جديد لها مع الممثلة السورية كاريس بشار، من خلال مسلسل "كسر عضم"،  عبر منشور على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك.
وأعربت شربتجي عن سعادتها العميقة بالتعاون مجددا مع بشار بعد سنوات طويلة من اجتماعهما في عملين سابقين.
وتحدثت شربتجي في منشورها عن أداء كاريس بشار، مشيدة به، مؤكدةً على محبتها لها، ورغبتها بتكرار هذا التعاون مجددا؛ إذ قالت: "هي نجمة محبوبة وراقية، بحبا وبحترما كتير، مابيخفى حضورها الراقي على حدا وأنا سعيدة أني ارجع شوفا واستمتع بأدائها".


 
وأرفقت شربتجي المنشور بصورة تجمعها بكاريس قائلة: "مع حبيبة قلبي كاريس بشار وأخيرًا في "كسر عضم" بشخصية عبلة".


وردت كاريس بشار على رشا شربتجي بمشاركة المنشور عبر صفحتها الرسمية معلقة: "فعلًا وأخيرًا في "كسر عضم" يمكن نحنا بعاد وماعم نلتقي بالشغل بس نحنا دايمًا قراب بالروح"، الأمر الذي لاقى تفاعلا وإعجابا كبيرين من جمهور كاريس بشار ترحيبًا بعملها المقبل.


ومسلسل "كسر عضم" هو من تأليف علي صالح وبطولة عدد من نجوم سورية منهم كاريس بشار، عابد فهد، قمر خلف، لورا أبو أسعد، ومن المقرر أن يدخل في سباق الأعمال الرمضانية لعام 2022.
ويعتبر هذا العمل التعاون الفني الثالث بين بشار وشربتجي؛ إذ تعاونتا للمرة الأولى في مسلسل "قانون " عام 2003 والذي أدت فيه بشار شخصية "ميادة" للمؤلف د. ممدوح حمادة، لتتعاونا بعدها في مسلسل "خمسة وخميسة" عام 2005 والذي ظهرت فيه كاريس كضيفة في حلقة واحدة وهو من تأليف أندريه سكاف.
يذكر أن شربتجي أنهت مؤخرا تصوير الجزء الثالث من مسلسل "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش ليصبح جاهزا للعرض في رمضان 2023، بينما تنتظر عرض الجزء الثاني في رمضان المقبل. وينتمي العمل للبيئة الشامية، وحقق شعبية وجماهيرية واسعة، عندما عرض جزؤه الأول في رمضان الفائت.
بينما آخر أعمال بشار مسلسل "شهر 10" من تأليف بتول ورد ووليد زيدان، وإخراج رندة علم، وتقاسمت فيه بشار البطولة مع رنين مطر، لمى مرعشلي، أمل عرفة، أيتن عامر وغيرهن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com