دنيا سمير غانم: أكلتي المفضلة "الملوخية".. وشقيقتي إيمي ممثلتي المفضلة
مشاهير أخبار المشاهير
09 فبراير 2022 11:02

دنيا سمير غانم: أكلتي المفضلة "الملوخية".. وشقيقتي إيمي ممثلتي المفضلة

avatar خلدون ضامر

فتحت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم قلبها للجمهور، بعد أن أجابت عن أسئلتهم، وتفاعلت مع تعليقاتهم، وذلك بعد أن طالبها محبّوها بالتواصل معها مرارًا وتكرًار، لتوافق على ذلك، خاصة بعد غيابها عنهم طوال الأشهر الماضية.

وكشفت دنيا خلال إجاباتها عن العديد من الأمور المتعلقة بأعمالها الفنية، كان من بينها أن فيلمها ”تسليم أهالي“ سيتم عرضه في عيد الفطر المقبل، وهو من بطولة هشام ماجد وبيومي فؤاد والراحلة دلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا، بمشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف منهم إيمي سمير غانم ولوسي.

2022-02-BeFunky-collage1-1

وأكدت الفنانة المصرية أنها تحضّر لألبوم غنائي جديد، وذلك بعد سنوات من طرحها ألبومها ”واحدة تانية خالص“، والذي قدمت به مجموعة من الأغاني في عام 2014.

وأوضحت أن الممثلة المفضلة لها هي شقيقتها إيمي سمير غانم، وتحب فيها خفة ظلها وحنانها، وقدّمت عائلتها على العمل عندما سألتها إحدى المتابعات: ”بيتك ولا العمل؟“ لترد: ”بيتي طبعا أهم حاجة، وشغلي ده المكان اللي بلاقي نفسي وبطلع طاقتي وهواياتي وكل اللي عشته مع أهلي فيه.. أهلي حياتهم كانت أنا وإيمي والفن فقط“.

2022-02-BeFunky-collage111

وتمنت دنيا سمير غانم تقديم كل الأعمال الدرامية إلا الرعب، كما أشارت إلى أنها لا تحب الأكشن كثيرا لأنه مرهق، وترغب بمشاركة الفنان يحيى الفخراني مرة أخرى، بعدما ظهرت معه في مسلسل ”للعدالة وجوه كثيرة“.

وتمنت أيضًا تقديم عمل تاريخي عن مصر، وتكون أحداثه في عصر قديم، أما إذا عرض عليها دور خارج مصر فكانت إجابتها تقبل به على أن يكون التصوير في بلدها.

2022-02-BeFunky-collage11

وبشأن أكلتها المفضلة، كشفت دنيا أنها تحب طبق الملوخية، كما كانت تحب دراسة اللغات وعلم النفس، أما الرياضيات فلم تكن تحبه أبدا.

وعندما طلبت منها إحدى المتابعات نشر صورة لابنتها كيلا رضوان، وافقت دنيا وشاركت صورة تجمعها بها، ولكن بلقطة تم تصويرها من الخلف، لتواصل رفض فكرة إظهار ملامح ابنتها للجمهور.

2022-02-BeFunky-collage1111

كما شاركت الفنانة الشابة صورة قديمة من طفولتها، جمعتها بوالديها الراحلين الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، برفقة شقيقتها إيمى، استجابة لطلب متابعيها.