رنا الأبيض تحتفل بعيد ميلاد ابنها يوشع.. ومديحة كنيفاتي تعلق
مشاهير أخبار المشاهير
09 فبراير 2022 2:22

رنا الأبيض تحتفل بعيد ميلاد ابنها يوشع.. ومديحة كنيفاتي تعلق

avatar آية أبو نظام

احتفلت الفنانة السورية، رنا الأبيض، بعيد ميلاد ابنها ”يوشع“، في حفل جمعها به مع بعض الأصدقاء.

ونشرت الأبيض مجموعة من الصور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها إلى جانب ابنها، والمشاركين في حفل ميلاده.

ووجهت الفنانة رسالة إلى ابنها، متمنية له السعادة والحب الدائمين، وعلقت على الصور: ”ميلادك وكل أيامك سعادة وحُب ونجاح ياروح الروح“، مبينة أن طفلها هو سندها والداعم الأول لها الذي تتمنى له الفرح والنجاح. وقالت: ”بشوفك شيخ الشباب وسيد الرجال“، ثم أعربت عن فرحها بمشاركة أصدقائها في هذا الحفل الجميل، والذين أكملوا فرحتها هي وابنها.

وتلقت الأبيض التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني بمناسبة عيد ميلاد ابنها، ومن بينهم الفنانة مديحة كنيفاتي التي كتبت في تعليقها: ”الله يحميلك ياه ما شاء الله“.

وانهالت التعليقات أيضاً من قبل متابعي الفنانة السورية، متمنيين العمر الطويل بالخير والسعادة والنجاح لابنها، فعلق أحد المتابعين: ”العمر كلو يا رب الله يحميه ويوفقو حبايب قلبي“، وكتب آخر: ”كل عام وأنتم بألف خير، وإن شاء الله عقبال المئة وعشرين بصحة وتوفيق وسعادة“.

وكانت الأبيض قد كشفت في إحدى تصريحاتها الصحفية سابقًا أنها تتواصل مع ابنها ”يوشع“، وهو الابن الوحيد لها، أثناء الغياب وسفرها للانشغال بالتصوير، وأنها تسعى لتعليمه لكي يصبح مهندسًا معماريًا عندما يكبر.

كما قالت بتصريح سابق لموقع ”فوشيا“ إنها تهتم بالتواجد مع ابنها خارج أوقات التصوير، ويمارسان معاً رياضة اليوغا.

في سياق مختلف؛ ستطل الفنانة السورية في رمضان المقبل عبر مسلسل ”بروكار 2″، تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج قبنض ميديا، وتستكمل خلاله شخصيتها ”فريال“ صاحبة عمل خاص بها.

2022-02-8825214_1602776743

وكانت قد شاركت في الموسم الدرامي الفائت بمجموعة مسلسلات، منها المسلسل البدوي ”صقار“ من إخراج شعلان الدباس، وتأليف دعد ألكسان، وشاركها في العمل كل من رشيد عساف، قمر خلف، جولييت عواد، نور علي، روعة ياسين وأمية ملص.

بالإضافة إلى مسلسل ”باب الحارة“، الجزء الحادي عشر، من إخراج محمد زهير رجب وتأليف مروان قاووق.