فريال يوسف.. خانها خطيبها أثناء التحضير لزفافهما‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
09 فبراير 2022 2:13

فريال يوسف.. خانها خطيبها أثناء التحضير لزفافهما‎‎

avatar محمد موسى

انضمت الفنانة التونسية، المقيمة في مصر، فريال يوسف، إلى قائمة النجمات اللاتي اعترفن أنهن تعرضن للخيانة، واصفة الأمر بـ“الدمار الشامل“، بعد أن اكتشف الأمر خلال تحضيرها لزفافها الذي ألغته.

وكشفت ”يوسف“، البالغة من العمر 41 عامًا، أن خطيبها قد خانها قبل حفل الزفاف بثلاثة أشهر، ولم تسامحه رغم حبّها له، مشيرة إلى أنه أقدم على فعلته مع حبيبة صديقه، لكن الأخير سامح حبيبته وتزوّجا ثم طلقها لاحقًا.

وتمنت نجمة مسلسل ”السبع بنات“ أن ترتبط بشريك يكون راقيا وطموحا ومثقفا وليس شرطًا أن يكون رجل أعمال.

وسبقت فريال يوسف العديد من النجمات العربيات وحتى العالميات، اللاتي اعترفن بتعرضهن للخيانة من الشريك إن كان قبل الزواج أو بعده.

وأوضحت أغلبهن في تصريحات إعلامية أن جمالهن واهتمامهن بأنفسهن لم يمنع رجالهن من الخيانة والتفكير بامرأة أخرى.

ومن أبرز الفنانات العربيات اللاتي اعترفن بتعرضهن للخيانة؛ غادة عبد الرازق، أصالة، علا غانم، الراقصة دينا، رانيا يوسف، شيرين رضا، وندى بسيوني.

كما تحدثت نيللي كريم، سمية الألفي، ودينا الشربيني، وشيرين عبد الوهاب، وغيرهن عن قصصهن حول الخيانة الزوجية.

وأجمع الخبراء بأن أسباب الخيانة تعود للغضب، أي السعي للانتقام من خيانة الشريك، إضافة إلى الشعور بعدم الرضا عن العلاقة والرغبة في التجديد.

وأشاروا إلى غياب الحب الناجم عن فقدان العاطفة أو الاهتمام، وقلة الالتزام، خاصة عندما يكون هناك شريك غير ملتزم مثل الآخر.

وكذلك؛ عزا خبراء الأمر إلى الحالة المعيشية التي تتضمن عدة سيناريوهات خارج نطاق الشخص العادي، مثل شرب الكحول بكثرة أو الضغط العملي، وأيضًا البحث عن التقدير بهدف السعي إلى زيادة القيمة الذاتية، والتنوع؛ أي الرغبة في تجربة العلاقة مع أكبر عدد ممكن من السيدات.