باسم سمرة يعتذر لتركي آل الشيخ.. ويؤكد: مستحيل أن أهاجمه
مشاهير أخبار المشاهير
09 فبراير 2022 1:43

باسم سمرة يعتذر لتركي آل الشيخ.. ويؤكد: مستحيل أن أهاجمه

avatar مصطفى الحاج

قدّم الفنان المصري، باسم سمرة، اعتذاره لرئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، مؤكداً أن ما حدث هو سوء تفاهم بسبب التدوينة التي أطلقها دعمًا للفنان محمد صبحي.

ونفى سمرة هجومه السابق على تركي آل الشيخ، وقال: ”في الفترة الأخيرة كان هناك هجوم شديد على النجم محمد صبحي من اتجاهات مختلفة، وللأسف كان هناك مصريون هاجموه وأحد الصحفيين المنتمين لدولة عربية شقيقة هاجم الأستاذ محمد صبحي بطريقة صعبة جداً“.

وأضاف: ”أنا كان لي رد فعل خارج عن اللباقة وكتبت بانفعال منشورا، وقد اعتذرت عنه في منشور آخر لكن علمت أن بعض التعليقات تلمح إلى أن كلامي هذا مقصود به المستشار تركي آل الشيخ، وهذا عار تماماً من الصحة“.

وأوضح باسم سمرة أنه من المستحيل أن يقدم على ذلك، وقال: ”هذا الرجل من المستحيل أن أهاجمه، لأنني أعرف أنه يحب مصر وعطاؤه مستمر للفن والتكريم، وما قدمه في الفترة الأخيرة نحن فخورين به ولم نكن نحلم به في السّعودية، وأفاد الوطن العربي بأكمله، وقد كرم نجوم مصريين ورموز بتاعتنا ولا يمكن أن أهاجمه“.

وأكد الفنان المصري في تصريحات تلفزيونية، عن عدم فهمه لاستخدام منصات التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن التدوينة التي دعم من خلالها زميله الفنان محمد صبحي كانت انفعالية، وهذا لا ينفي احترامه للمستشار تركي آل الشيخ، قائلا: ”أنا بعتذر له وعن تأخري بالتوضيح، والسبب هو إني بعيد شوية عن التواصل الاجتماعي، ومش شاطر بالفيسبوك والحاجات دي، وبالنهاية بأكد إنه إحنا والسعودية علاقتنا وطيدة، لأننا أشقاء“.

وقد فوجئ أبطال مسلسل ”منورة بأهلها“ المصري بحذفه من على منصة ”شاهد“ قبل ساعات من عرضه، وذلك بعد تعليق من بطل المسلسل باسم سمرة، الذي تضامن فيه مع الفنان محمد صبحي في خلافه مع تركي آل الشيخ.

وكان سمرة قد كتب عبر صفحته الرسمية على ”فيسبوك“ تدوينة قال فيها: ”بكل الحب دعم للفنان المصري المشخصاتي محمد صبحي، ولكل أصدقائي المُحبين اللي يشوف الواد ده اللي غلط في الأستاذ الكبير محمد صبحي يديله على قفاه، ولكل أصدقائي المَعلمين انتوا عارفين هتعملوا إيه، (المعني في بطن الشاعر)“ .