سامر المصري يطرب مراد علمدار بالقدود الحلبية.. وعمل قادم يجمعهما
مشاهير أخبار المشاهير
09 فبراير 2022 1:30

سامر المصري يطرب مراد علمدار بالقدود الحلبية.. وعمل قادم يجمعهما

avatar تقوى الخطيب

كشف الفنان السوري، سامر المصري، عن عمل جديد قادم سيجمعه قريبا مع الممثل التركي نجاتي شاشمار، المعروف بشخصية ”مراد علمدار“ في المسلسل الشهير ”وادي الذئاب“.

وشارك المصري عبر حساباته الخاصة في وسائل التواصل الاجتماعي صورًا تجمعه بنجاتي شاشمار، في مقر شركة “بانا” التركية للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، برفقة أشخاص آخرين وآلات موسيقية في المكان.

وعلق الفنان السوري على الصور قائلا: ”مشروع جديد قريبًا.. مع الممثل التركي الأسطوري “نجاتي شاشماز”، لتنال الصور إعجاب عدد كبير من المتابعين، الذين تمنوا التوفيق لسامر المصري، معبرين عن حبهم له.

كما نُشر مقطع فيديو لسامر المصري وهو يغني ”قدك المياس“ بحضور نجاتي الذي بدا مستمتعا بصوت سامر وهو يغني القدود الحلبية، وفي مقطع آخر ظهر وهو يؤدي أغنية تركية على أنغام آلة القانون.

View this post on Instagram

A post shared by Usta (@_kurtlarvadi)

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع غناء سامر المصري، مشيدين بموهبته التي تضاف إلى موهبة التمثيل، وعبروا عن حماسهم في انتظار الأعمال الجديدة التي سيقدمها.

وجاء في التعليقات: ”شخصيات فخمة أكيد العمل رح يطلع قوي“ و ”مو فوتوشوب عنجد هالقصة رح يعملوا شي سوا أول شي فكرت إشاعة بس فرحت لما تأكدت إنها حقيقة“ و ”راح يطلع شي فخم الفنانين عندن كاريزما مو طبيعية“. و ”يسلم هالصوت عنجد موهوب من كل النواحي“.

في غضون ذلك؛ سيشارك سامر المصري أيضا بمسلسل درامي عربي مشترك وهو نسخة معربة عن أحد المسلسلات التركية.

ويشارك في بطولة العمل الدرامي، كل من قيس الشيخ نجيب، وكاريس بشار والممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات.

يذكر أن الفنان سامر المصري انتهى مؤخراً من تصوير الفيلم العالمي “North of the 10” مع المخرج الأمريكي رايان لامار وإنتاج قيس قنديل الذي يشارك فيه مع النجمة جومانا مراد ومجموعة من الفنانين العالميين، مثل: كينغ باتش، لارويس هوكينز، تيفاني ريني جونسون.

ويشارك سامر المصري أيضاً في عمل درامي مشترك يحمل اسم “جنايات صغيرة”، مأخوذ عن المسلسل التركي الشهير “جرائم صغيرة”، ومن المتوقع أن يتجاوز عدد حلقاته الـ 60.

وعرف سامر المصري في عدد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، واشتهر بشخصية ”العكيد أبو شهاب“ في الأجزاء الأولى من مسلسل ”باب الحارة“.