ياسمين عبد العزيز تستعرض ملامح وجهها لنفي خضوعها لعملية تجميل
مشاهير أخبار المشاهير
09 فبراير 2022 1:22

ياسمين عبد العزيز تستعرض ملامح وجهها لنفي خضوعها لعملية تجميل

avatar مصطفى الحاج

حسمت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، الجدل حول خضوعها لعملية تجميل في وجهها خلال الفترة الأخيرة، بعد أن ظهرت خلال مقطع فيديو لها بشفاه منتفخة قبل أيام.

وظهرت ياسمين عبد العزيز وهي تستعرض جمالها الطبيعي في مقطع فيديو جديد نشرته عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“، لتؤكد من خلاله أن الفيديو السابق كان مجرد فلتر استخدمته من خلال خاصية الستوري.

واكتفت الفنانة المصرية بوضع تعليق يحمل أيقونتين واحدة لقلب باللون الأسود والثانية لقلب باللون الأحمر.

وتغزل المتابعون بجمال نجمتهم الطبيعي، وعبر زملاء ياسمين عبد العزيز عن سعادتهم بظهورها في الفيديو القصير، وكتبت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق: ”قمر ماشاء الله“، فيما حرصت صديقتها النجمة منى زكي على التعبير عن محبتها لها بوضع تعليق بإيموجي قلوب.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد أثارت الجدل في الأيام القليلة الماضية بعد نشرها فيديو عبر حسابها على ”إنستغرام“، ظهرت فيه بشفاه منتفخة، وتساءل متابعوها عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل في ملامحها.

وتبين من خلال الفيديو الذي نشرته الفنانة المصرية، أنها استخدمت إحدى الفلاتر التي تقوم بتعديل الوجه بشكل أشبه بالمحاكاة لعمليات التجميل يسمى ”Plastica“، وهو نوع من الفلاتر يحول الملامح من العادية للأكثر ضخامة وإبرازا، وأيضًا هناك فلتر ”FixMe“ الذي يقوم بتبديل الملامح بشكل قوي وصارخ.

وفي تصريح قديم لياسمين عبد العزيز حول رأيها بعمليات التجميل، فقد قالت خلال لقاء مع الإعلامية المصرية هالة سرحان: ”عمليات تجميل ممكن أعمل، ممكن أنفخ خدودي شوية، لكن ان أنا أعمل مناخير مش هعمل“، وسخرت من الفنانات اللواتي يخضعن لعمليات تجميل في عمر صغير، معتبرة أن ذلك يشوه ملامح الوجه الطبيعية.

وينتظر جمهور ياسمين عبد العزيز عودتها للدراما والسينما بعد محنتها الصحية، وكانت آخر أعمال الفنانة المصرية مسلسل ”اللي ملوش كبير“ الذي عُرض في رمضان 2021 وحقّق نجاحاً كبيراً وتعاونت فيه مع زوجها النجم أحمد العوضي، وضم الكثير من النجوم، أبرزهم: خالد الصاوي، عايدة رياض، وهدى الأتربي… وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.