يوسف الشريف يكشف تفاصيل انتحال شخصيته.. ويحذّر
مشاهير أخبار المشاهير
08 فبراير 2022 19:59

يوسف الشريف يكشف تفاصيل انتحال شخصيته.. ويحذّر

avatar نسرين الرشيدي

أعرب الفنان المصري يوسف الشريف، عن استيائه الشديد، بسبب انتحال بعض الأشخاص لشخصيته، وترويجهم للشائعات والأخبار الكاذبة على لسانه، والتي تتسبب في إحداث حالة من البلبلة على الساحة.

وأكد الشريف لـ“فوشيا“، أنه فوجئ بتداول بعض التغريدات التي تحمل تصريحات كاذبة لم يطلقها، وذلك باستخدام صورته الموجودة عبر صفحته الرسمية على ”تويتر“، وتركيب بعض الآراء والشائعات من خلال برنامج الفوتوشوب إليها، مشيرا إلى أن الغريب في الأمر أيضا أن البعض يتداولها على اعتبار أنها حقيقية، وهو ما يعرضه في أحيان كثيرة للهجوم بسببها رغم أنه لا علاقة له بها.

وأوضح الفنان المصري أنه قرر التصدي لمثل هذه التغريدات المزيفة، وتحذير البعض من خلال نشره تغريدة جديدة ينفي فيها صلته ببعض الأخبار الكاذبة التي تنسب إليه من حين لآخر، لإخلاء مسؤوليته تجاه ما ينشر على لسانه، وذلك بعدما ضاق صدره منها.

وقال يوسف الشريف: ”للأسف هذه ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها لمثل هذا الموقف من انتحال شخصيتي من قبل مجهولين وتوريطي في أمور وأشياء ليست لي علاقة بها، وللأسف أيضا أصبح ذلك يتكرر كثيرا في الفترة الأخيرة مع العديد من الفنانين واستغلال البعض لأسمائهم لتحقيق مشاهدات وتفاعل لهذه الصفحات المزورة“.

وأضاف: ”أعتقد أيضا أن الأمر ليس صعبا كما ذكرت من ناحية التحقق والتحري من المنشورات المزيفة، وذلك بالرجوع لحسابي الرسمي المعروف للجميع والذي أتواصل من خلاله مع جمهوري، وذلك قبل نشر تلك الأخبار الكاذبة وتداولها على نطاق واسع، فأنا دائما أتعامل مع السوشال ميديا بحدود ولا أحب الدخول في جدل بشكل عام، وأركز على تواجدي من خلال أعمالي“.

وكان يوسف الشريف قد أعرب عن غضبه خلال الساعات الماضية، بسبب انتحال البعض لشخصيته عبر السوشال ميديا، وذلك من خلال تغريدة حديثة له عبر ”تويتر“، قائلا فيها: ”في ناس معندهاش ضمير بتضرب تويتات باسمي عالفوتوشوب وناس معندهاش ضمير بتنشرها بدون ما تتأكد من صحتها، أنا الأكونت بتاعي أهه مش صعب خالص إنك تتأكد من صحة التويتة… أرجو الحذر“.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الشريف لمثل هذا الموقف، حيث سبق وادعى أحد الأشخاص أنه هو، وتواصل مع الفنانة اللبنانية بونيتا سعادة لمشاركتها في عمل من إنتاجه، في واقعة انتحال غريبة، ونفى الشريف صلته بالأمر، وحذر من منتحل شخصيته في بيان رسمي.