ديما صادق عن رقص دينا وهند صبري: هرمنا لرؤية هذه اللحظة (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
08 فبراير 2022 18:06

ديما صادق عن رقص دينا وهند صبري: هرمنا لرؤية هذه اللحظة (فيديو)

avatar فابيان عون

انضمّت الإعلامية ديما صادق إلى قائمة الأشخاص الداعمين والمؤيدين لمسلسل ”البحث عن علا“، الذي يحظى بنسبة مشاهدة لا يستهان بها، بخاصة أنه يشكل عودة للممثلة هند صبري بشخصية علا بعد النجاح الكبير الذي حققته سنة 2010 من خلال مشاركتها في مسلسل ”عايزة اتجوز“.

وأعادت الإعلامية ديما صادق نشر مقطع الفيديو الذي تظهر خلاله الراقصة دينا بصحبة هند صبري وهما ترتديان بدلة الرقص، وعلقت قائلة: ”أخيرا مسلسل عربي بيحكي عن الرقص الشرقي على أنه حب وفرح الحياة“.

واعتبرت صادق أن الرقص يظهر جمال المرأة وحبها لنفسها وأنوثتها، مؤكدة أن المرأة التي اتجهت نحو الرقص لا يمكن وصفها بالمنحرفة، معلقة بالقول: ”هرمنا لرؤية هذه اللحظة التي لا يتم فيها اعتبار المرأة أنها قد غرقت في الوحل عند اتخاذها للرقص مهنة لها“.

وأضافت الإعلامية اللبنانية: ”شكرا هند صبري وفريق ”البحث عن علا“ على معالجة والنظرة الجديدة للمرأة وخياراتها. ورح تتغير الحياة عندما تعطى المرأة الحرية في جسمها وخياراتها للأمور“.

كما لفتت إلى أن الحياة لا تتبدل عند احتقار الفن، بل بفهمه، وفهم الثقافة وحرية الآخر الشخصية اللذين يعتبران أساسيين بمعركة التغيير.

وتفاعل المتابعون مع تعليق الإعلامية ديما صادق، منهم من انتقدها معتبرا أن هناك أمورا مهمة لا بد من النضال لتحقيقها، بخاصة أن هناك مقاييس عدة مرتبطة بعوامل أبرزها ‎حجم رُقيّ المرأة ومدى التعمق في فكرها.

وأشار أحد المتابعين إلى أن هذه الأعمال الفنية تختزل المرأة بجسمها وحجم خصرها وتمايلها، أي أنها أصبحت مجرد أداة للتسلية، معتبرا أن دور المرأة أكبر وأعظم من هذه الأمور.

كما لفت متابعون إلى أن ‏‎التغيير، الانفتاح، الثقافة وحرية الفرد تترجم من خلال العقل، الإبداع والاختراعات التي تفيد المجتمع وليس بالرقص والعري.

في حين أيد آخرون كلام ديما صادق، معتبرين أنها دوما مدافعة عن الحرية الشخصية، وتدعو دائما لحرية التعبير عن الرأي من دون أي قيود.

الجدير ذكره، أن مسلسل ”البحث عن علا“ يناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، ويضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل: سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف وغيرهم.