فريال يوسف: شريكي خانني قبل الزواج بثلاثة شهور مع صديقة صاحبه
فريال يوسف: شريكي خانني قبل الزواج بثلاثة شهور مع صديقة صاحبهفريال يوسف: شريكي خانني قبل الزواج بثلاثة شهور مع صديقة صاحبه

فريال يوسف: شريكي خانني قبل الزواج بثلاثة شهور مع صديقة صاحبه

كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف أن حفل زفافها فشل بسبب خيانة شريكها لها قبل ثلاثة أشهر من موعده، مع صديقة صاحبه، الذي بدوره قام بمسامحتها وتزوجها ثم انفصل عنها، ووصفت الأمر بأنه "دمار شامل".
وذكرت فريال أنها لن تسامح شريكها على تلك الخيانة، رغم أنها تحبه، كما تحب الرجل الراقي الذي لديه طموح في عمله، وتتمنى الزواج من رجل مثقف يشبهها ويكون على قدر من التفاهم، وليس شرطًا أن يكون رجل أعمال.
وفي سياق آخر؛ تحدثت الفنانة في تصريحات تلفزيونية أن بدايتها الفنية كانت مع الفوازير ثم الإعلانات، واحترفت التمثيل في الجامعة، وهي خريجة تجارة عالمية وإدارة مشاريع.


ونفت فريال وجود خلاف شخصي بينها وبين الفنانة هند صبري، فعلقت: "أحبها جدا وهي جارتي في تونس و في مصر، كنت منتظراها إنها تكلمني بعد ما عرفت إني زعلانة منها، وكنا على طول مع بعض".
أما زميلتاها التونسيتان درة وعائشة بن أحمد، فقد أكدت فريال أنها لا يوجد بينها وبين الأولى أي خلاف، مشيرة إلى أن عائشة ليست من جيلها، بل إنها أكبر منها في الفن.
وكشفت فريال يوسف أن أسباب غيابها لمدة عامين، كان نتيجة تعرضها لأزمة صحية شديدة، مضيفة أنها كانت ترفض الإعلان عن حالتها الصحية لأنها تريد أن تبقى مصدر سعادة للناس، خاصة أنها لم تكن تعلم هل ستعود للفن مرة أخرى أم لا بعد رحلة علاج في ألمانيا.
ولفتت إلى أنها تعرضت لحادث من فوق ظهر حصان خلال تصوير فيلم "محمد حسين"، وكانت تستعد لعمل فني، قائلة: "أصيبت إصابة بالغة في ظهري، وحاولت أتفادى الوقوع على كتفي فوقعت بشكل خطير على ظهري، وتم نقلي إلى المستشفى، وتعرضت لكسر فقرة وغضروف وعشت أصعب لحظات حياتي".
وتابعت: "حرصت على إخفاء الخبر عن أسرتي وجمهوري"، مضيفة أن تسريب الخبر تم وهي في المستشفى عن طريق أحد الصحفيين، بينما أهلها لم يكونوا على علم بالحادث، حيث تحدثت حينها مع الصحفي عن ظروفها الخاصة، وطلبت منه عدم النشر.
وأشارت إلى أنها كانت تستعد لأداء مسلسل تاريخي، وكانت تتدرب وقتها على ركوب الخيل، قائلة: "كنت متمكنة من ركوب الخيل لدرجة أنني بركب بدون سرج، إلى أن حدثت في مرة وركبت فوق ظهر الحصان وحصلت حاجة ضايقت الحصان فوقعني من عليه، فأصيبت في العمود الفقري".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com