أشرف زكي: النقابة تلتزم بنقل مخرج "بوجي وطمطم" للمستشفى
مشاهير أخبار المشاهير
08 فبراير 2022 10:40

أشرف زكي: النقابة تلتزم بنقل مخرج "بوجي وطمطم" للمستشفى

avatar مؤمن نصر

علق نقيب المهن التمثيلية في مصر، الدكتور أشرف زكي، على حالة الجدل التي أثيرت خلال الساعات الماضية حول المخرج باسم محمود رحمي، الذي يعاني من شلل رباعي ومشاكل في القلب، وتدهور في حالته الصحية، في الوقت الذي لم يستطع فيه علاج نفسه لعدم قدرته على دفع التكاليف المادية.

وقال أشرف زكي لـ“فوشيا“: ”بالفعل النقابة استجابت على الفور لمشكلة المخرج باسم محمود رحمي، وقامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لنقله إلى أحد المستشفيات داخل القاهرة لعلاجه، والتكفل بكافة المصروفات الخاصة بالعلاج، ونتمنى له الشفاء العاجل، ونؤكد على أن هذا حقه لما قدمه للفن خلال فترة عمله“.

من ناحية أخرى، تحدثنا مع المخرج باسم محمود رحمي، وقال إنه يعيش بمفرده في منزله ولا يوجد من يقوم على رعايته؛ ما أدى إلى تفاقم وضعه الصحي بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

وقال باسم محمود رحمي لـ“فوشيا“: ”أحتاج إلى أحد يساعدني على العيش، فقد أجريت دعامة في القلب منذ عامين وحدث بها إنسداد، إلى جانب إصابتي بشلل رباعي يجعلني لا أستطيع الحركة أو خدمة نفسي لأنني للأسف أعيش بمفردي ولا يوجد من يساعدني، وطليقتي تسأل عني كل فترة ولكن لا أحد يلازمني في المنزل، وآخر مرة عندما تعرضت لتعب شديد قام جيراني بنقلي إلى المستشفى ولولا ذلك لكنت توفيت في المنزل دون أن يشعر بي أحد“.

وأضاف: ”بالرغم من عملي داخل الوسط الفني إلا أنني لم تجمعني علاقات صداقة مع الفنانين، حيث أنني لست شخصا اجتماعيا، وكانت علاقتي بهم لا تتعدى حدود العمل، ولكن هناك علاقة قرابة بيني وبين النجمة يسرا؛ إذ إن والدتها شقيقة عمتي، لكن لا يوجد أي تواصل بيني وبينها، وأتمنى أن تعرف بحالتي الصعبة وتحاول مساعدتي بحكم القرابة التي توجد بيننا“.

الجدير بالذكر أن المخرج باسم محمود رحمي هو مخرج مسلسل الأطفال الشهير ”بوجي وطمطم“، وابن المخرج الكبير محمود رحمي، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع صورته وهو يجلس على كرسي متحرك، مع نشر استغاثه للدولة المصرية ومؤسساتها لمساعدته.

2022-02-IMG-20220208-WA0000