عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي في عيد ميلادها.. فاحتضنته وبكت
مشاهير أخبار المشاهير
08 فبراير 2022 8:00

عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي في عيد ميلادها.. فاحتضنته وبكت

avatar تقوى الخطيب

فاجأ الفنان والمودل الكويتي، عقيل الرئيسي، زوجته الفاشينيستا فرح الهادي بالاحتفال معها بعيد ميلادها، وذلك بعد أن راجت أنباء انفصالهما في الأيام الماضية.

وظهر الرئيسي في مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الخاص في سناب شات وهو يحمل قالبا من الكيك متعدد الطبقات وتعلوه الشموع، على أنغام أغنية أهداها لفرح قائلا: ”ركزي بالكلمات اسمعي“؛ ما دعاها للبكاء واحتضانه على الفور.

وقدم عقيل لفرح العديد من الهدايا الثمينة والمجوهرات، كما قدّم لها دفترا كتب عليه على ما يبدو مشاعره تجاهها وبعض الكلمات اللطيفة والذكريات، ولم يدعها تعرض محتواه على المتابعين.

وأطلت فرح الهادي بفستان أسود طويل وبقصة شعرها الجديدة، فيما ارتدى عقيل بدلة رسمية بحزام من المنتصف. ولاحظ المتابعون انخفاض وزن فرح بشكل لافت والذي بدا جليا على وجهها.

اجتماع فرح وعقيل في هذه المناسبة مجددا أسعد رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ أعربوا عن فرحهم بتصالحهما، وقدموا التهاني مع أمنيات الخير والمحبة لهما.

وجاء احتفال الفنان الكويتي عقب أنباء انفصاله عن زوجته فرح الهادي خاصة بعد إثارتها ضجة كبيرة وترك الكثير من علامات الاستفهام والشكوك لدى متابعيها إثر إعلانها الابتعاد مؤقتا عن العمل ومواقع التواصل الاجتماعي بهدف الراحة مؤخرًا.

وكتبت الهادي بمنشور عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي: ”حبايبي متابعيني أنا رح آخد إجازة وبريك كم يوم من الشغل والسوشيال ميديا، لا تحاكوني ولا تخافوا عليّ رح أكون بعيدة عن الهاتف وأي جهة تواصل“.

وأضافت: ”أحتاج هالبريك عشان أرجعلكم بقوة وطاقة حلوة وإيجابية. رح اشتاقلكم… بالنسبة للشغل اللي تأجّل، شكراً لكل الشركات وأصحاب المشاريع على تفهمّكم، راجعتلكم قريباً،أحبكم“.

وأرفقت فرح الهادي منشورها بتعليق عبر حسابها في ”تويتر“، كتبت فيه: ”في فترة راحة، أزيل السموم من حياتي وسوف أعود قريباً“.

والجدير بالذكر أن الثنائي الكويتي الشهير، حضر مؤخرًا في بطولة مسلسل ”بين ايديك“ إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الخليجي، نذكر منهم طيف، إيمان الفيصل وغيرهما.