زينب العسكري تحتفل بعيد ميلادها: أغلقتم نوافذ اليأس وخففتم حزن قلبي
مشاهير أخبار المشاهير
07 فبراير 2022 22:17

زينب العسكري تحتفل بعيد ميلادها: أغلقتم نوافذ اليأس وخففتم حزن قلبي

avatar فابيان عون

ما زالت أخبار الفنانة البحرينية المعتزلة، زينب العسكري، محط اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يحاولون دوما متابعة مختلف الأمور المتعلقة بحياتها بخاصة بعد اعتزالها.

وتفاعل المتابعون مع احتفال العسكري بعيد ميلادها خلال الساعات الماضية، وسط فرحتها بالاهتمام الكبير الذي لمسته من قبل الجمهور وزملائها في الوسط الفني.

واستعرضت الممثلة في الفيديو الذي كانت قد نشرته عبر حسابها على ”إنستغرام“، الهدايا الثمينة التي قُدمت إليها بمناسبة عيد ميلادها.

ولكن فرحة زينب العسكري لم تكن كاملة، بخاصة أن عيد ميلادها يصادف ظروفا صعبة مرت بها بسبب رحيل والدتها التي كانت مرتبطة بها ارتباطا وثيقا.

وعلقت الفنانة على الفيديو الذي نشرته بمناسبة عيد ميلادها: ”ومضى عام من عمري مختلف عن كل الأعوام التى مرت في حياتي رغم اللحظات الصعبة التي مررت بها لامست فيها عمق وقرب ومحبة أحبابي ليخففوا علي بأحاسيسهم، وبكلماتهم، وبشعورهم الطيب“.

ووجهت الشكر لجميع أصدقائها، وأكدت أنهم استطاعوا إغلاق نوافذ اليأس وكل حزن في قلبها، وعبرت عن تقديرها لهم وللدعم الذي حرصوا على تقديمه لها، إذ قالت: ”شكرا لكم أحبابي فأنتم لقلبي راحة أغلقت نوافذ اليأس وخففت حزن قلبي، الحمدلله على نعمة وجود الأحباب والأصدقاء ووجود قلوب طاهرة من حولي تتمنى لي كل الخير، الحمدلله دائما وأبدا لوجودكم في حياتي“.

وتلقت زينب العسكري العديد من الرسائل المهنئة من النجوم، أبرزهم الفنان حبيب غلوم الذي كتب تعليقا قال فيه: ”العمر كله يا رب“، كما علقت مصممة الأزياء الإماراتية إيمان الفلامرزي، وكذلك المنتج باسم عبدالأمير، وأيضًا الفنانة حنان رضا.

وفي السادس عشر من شهر ديسمبر الماضي؛ عبرت الفنانة البحرينية، عن حزنها الشديد لفقدان والدتها، التي ودعت عالمنا بعد رحلة مع المرض.

وشاركت عبر حسابها على ”إنستغرام“ تفاصيل لقاء والدتها الأخير بها. ونشرت مقطع فيديو قصيرا من داخل منزلها أثناء زيارة والدتها التي ظهرت وهي على كرسي متحرك بينما كانت ابنة زينب العسكري تقبل رأس جدتها.

الفنانة البحرينية المعتزلة ذكرت أن زيارة والدتها لها كانت بمثابة الوداع، كما أكدت أن الراحلة جاءت من رحلة طويلة من أجل الاطمئنان على ابنتها وأحفادها.