أحمد سعد وزوجته يعلنان عن جنس مولودهما الأول داخل منطاد
مشاهير أخبار المشاهير
07 فبراير 2022 22:04

أحمد سعد وزوجته يعلنان عن جنس مولودهما الأول داخل منطاد

avatar مصطفى الحاج

أعلن الفنان المصري، أحمد سعد، استعداده لاستقبال مولودته الأولى الجديدة، خلال ركوبه منطادا برفقة زوجته علياء بسيوني.

ونشر سعد مقطع فيديو ظهر من خلاله مع زوجته وهما يمسكان بالونا باللون الأسود، ثم قام بفرقعة البالون، وخرج منها شريط باللون الزهري، والذي يشير إلى أن جنس المولود هو أنثى.

وكتب الفنان المصري تعليقا على الفيديو، جاء فيه: ”الحمد لله الذي رزقني ما أحب بنت الحمد لله“.

وتفاعل متابعو الفنان أحمد سعد مع الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“، معربين عن دهشتهم باختياره التواجد مع زوجته علياء بسيوني داخل منطاد يطير في السّماء، للكشف عن جنس المولود المنتظر.

ولاحظ المتابعون سعادة أحمد سعد بزواجه من علياء بسيوني بسبب قراره بالإنجاب منها، بعد فشل زيجاته السابقة، لاسيما أنه لم يرزق بأبناء سوى من زوجته الأولى لبنى بيومي، وقد نشر صورة خلال العام الماضي تجمعه بابنيه أحمد وجودي أثناء قضائهم الإجازة الصيفية بمحافظة الإسكندرية شمال العاصمة القاهرة.

وقد سبق هذه الزيجة الهادئة التي يعيشها الفنان أحمد سعد، عدة تجارب ارتباط فاشلة، منها خطوبته من الفنانة المصرية ريم البارودي في عام 2011، ولكن هذه العلاقة شهدت عدة أزمات ما بين الزواج أو الاكتفاء بالخطوبة، حيث نفت الفنانة ريم البارودي أن الزواج تم سرا، ولكن الفنان أحمد سعد أكد أن الزواج تم واستمر لمدة 6 أيام خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، ثم حدث الانفصال بينهما.

وتزوج سعد من الفنانة سمية الخشاب، وشهدت علاقتهما العديد من التفاصيل المثيرة، فمنذ ارتباطهما ”الروحاني“ إلى زواجهما وصولا إلى انفصالهما، أثار الفنانان  الجدل بعلاقتهما عبر منصات التواصل الاجتماعي والإعلام.

وقبل هذه الزيجات الثلاثة في حياة أحمد سعد، ارتبط الفنان المصري بزوجته الأولى لبنى بيومي وهي أم  ولديه أحمد وجودي، ولم يستمر الزواج طويلا؛ إذ وقع الطلاق بينهما 3 مرات متتالية، ولكن الثنائي احتفظ بعلاقة جيدة من أجل الأولاد.

وتزوج الفنان أحمد سعد العام الماضي، من علياء بسيوني التي تعمل في تصميم الأزياء، وتصغره بنحو 14 عاما.