مودل روز تطلق "زغرودة" احتفالاً بانفصال مُتابعة.. وهكذا علقت
مشاهير أخبار المشاهير
07 فبراير 2022 19:54

مودل روز تطلق "زغرودة" احتفالاً بانفصال مُتابعة.. وهكذا علقت

avatar تقوى الخطيب

شاركت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، أجابت فيه على إحدى متابعاتها، والتي أخبرتها بأنه تم طلاقها، لتثير روز جدلا كبيرا بردها المفاجئ والغريب.

وفي التفاصيل؛ بعثت إحدى المتابعات لروز تعليقا قالت فيه: ”أنا تطلقت اليوم“، لتظهر علامات الفرح والحماسة على الفاشينيستا، وأطلقت الزغاريد قائلة: ”ألف مبروك.. أعرف الشعور إذا كنت انت متخذة القرار فانبسطي فيه ألف بالمية انبسطي فيه“.

رد الفعل الذي قامت فيه مودل روز لفت أنظار المتابعين، إذ راحت التعليقات بين أنها بالغت كثيرا في انفعالها، وهو ربما بهدف إيصال رسالة معينة حول طلاقها الذي اختارته، وبين من اعتبر ردها طبيعا كونه صادرا عن تجربة شخصية لروز.

فيما ذهب آخرون للتعليق على ملابسها، حيث أطلت بهذا المقطع بملابس النوم المكشوفة، منتقدين ظهورها بهذه الطريقة.

ولا تفوت مودل روز الفرصة في إثارة الجدل، كما لا يتركها متابعوها أيضا بلا انتقادات، إذ تعرضت لهجوم مؤخرا بعد ظهورها بالحجاب عبر بث مباشر مع مواطنها ”هيما“ .

وأطلت الفاشينيستا السعودية مرتدية توب أبيض قصيرا، كشف عن بطنها، قبل أن تنزع الحجاب وتضعه بطريقة الشيلة وترقص به، وهي تستجيب لمطلب مودل هيما باستعراض شكلها بالحجاب.

من جانب آخر؛ وعلى هامش انفصالها عن زوجها، كانت قد صرحت مودل روز بأن خطوة الطلاق من محمد الحمود صحيحة ومن اختيارها، فقالت: ”الحمد لله اني اتخذت هذا القرار أني انفصل، تعرف لش يعرف يتكلم عن زوجته على السوشال ميديا بيجي وقت وبيبين كل شيء والناس تعرف مين أنا وماذا تحملت في حياتي الزوجية وهذا الحين لازم أسكت لان المشكلة في المحاكم“.

وأكدت روز أنها أنفقت على المنزل لمدة 5 سنوات لأن زوجها كان بلا عمل.

وشهدت الفترة الماضية اتهامات متبادلة بين الطرفين، وسط معلومات عن كونها رفعت عليه قضية ”خلع“ في المحاكم، فيما أعلن الزوج مؤخرًا بأنه هو مَن توجه للمحكمة الأميركية لطلب الطلاق.