إلهام شاهين تعلق بعد جدل خسارة المنتخب المصري بسبب الفنانين
مشاهير أخبار المشاهير
07 فبراير 2022 17:36

إلهام شاهين تعلق بعد جدل خسارة المنتخب المصري بسبب الفنانين

avatar نسرين الرشيدي

شنّ متابعون عبر السوشال ميديا هجوما ضد عدد من الفنانين المصريين، على رأسهم إلهام شاهين وفيفي عبده، بسبب سفرهما إلى الكاميرون لحضور مباراة مصر والسنغال، التي فازت فيها الأخيرة بنهائي كأس الأمم الأفريقية 2021، وذلك على اعتبار أن وجودهما هناك كان سببا في سوء حظ المنتخب وخسارته.

وأكدت شاهين لـ“فوشيا“، أنه لا صحة تماما لما تردد حول سفرها هي وعدد من الفنانين إلى الكاميرون لحضور مباراة المنتخب بنهائي كأس الأمم الأفريقية، مشيرة إلى أن الصورة المتداولة والتي تزعم سفرهم قديمة، ولكن يبدو أن البعض قرر استغلالها بشكل أو بآخر لأسباب غير مفهومة.

2022-02-IMG-20220207-WA0028

واستنكرت الفنانة المصرية إثارة الصورة كل هذا الجدل والهجوم غير المبرر، خصوصا أنه لا توجد أي مشكلة في سفر الفنانين لدعم فريق بلدهم، وأن كل شخص له مطلق الحرية في ذلك، كما أن الفنانين هم جمهور أيضا للمنتخب ولعبة كرة القدم.

وأشارت إلى أنها لم تهتم بما يقال على السوشال ميديا، ولا تتابع مثل هذه الأشياء والحكايات التي يختلقها بعض الأشخاص الذين يعانون من فراغ حسب تعبيرها، مؤكدة أنها ترى أن مواقع التواصل الاجتماعي أسوأ شيء حدث في السنوات الأخيرة، لأنها خرجت عن إطارها الصحيح والمفيد، وأصبحت مركزا للشائعات والجدل وإثارة الفتن والمشاكل.

2022-02-IMG-20220207-WA0031

وفي سياق آخر، أكدت إلهام شاهين أنها تستعد لتصوير دورها في المسلسل الجديد ”بطلوع الروح“ الذي تشارك في بطولته إلى جانب منة شلبي، وتعود به إلى المنافسة الرمضانية بعد غياب عدة سنوات، ومن المفترض أن يتم تصويره كاملا في لبنان.

وأعربت الفنانة عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة منة شلبي، مؤكدة أنها تحبها كثيرا كفنانة، وترى أنها من النجمات المميزات، وكان من المفترض أن يجمع بينهما قبل هذا العمل فيلم ”أهل العيب“، ولكن بعض الظروف تسببت في عدم تنفيذ المشروع، وتم تأجيل هذا التعاون الذي تحقق بمسلسل ”طلوع الروح“.

ويشارك في مسلسل ”بطلوع الروح“ عدد من النجوم العرب من سوريا ولبنان والعراق وتونس، إلى جانب إلهام شاهين ومنة شلبي وأحمد السعدني وأحمد داود من مصر، وهو من تأليف محمد هشام عيبة، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتدور أحداثه في 15 حلقة، ومن المفترض انطلاق تصويره في لبنان الأيام القادمة.