كايلي جينر تضع مولودها الثاني من ترافيس سكوت.. وتكشف عن جنسه
مشاهير أخبار المشاهير
07 فبراير 2022 11:01

كايلي جينر تضع مولودها الثاني من ترافيس سكوت.. وتكشف عن جنسه

avatar أشرف محمد

كشفت أمس الأحد النجمة كايلي جينر عن وضعها مولودها الثاني من حبيبها ترافيس سكوت.

وأعلنت النجمة، البالغة من العمر 24 عاما، عبر حسابها على إنستغرام عن خبر وضعها ”صبيا“ بإرفاقها ”إيموجي“ على شكل قلب أزرق، لكن من دون أن تكشف عن اسمه.

2022-02-1234

وأكد ناطق باسمها في تصريحات أدلى بها لاحقا لمجلة ”بيبول“ صحة خبر وضعها صبيا.

وأرفقت كايلي في منشور الإعلان عن خبر ولادتها صورة بالأبيض والأسود تظهر فيها يد ابنتها ستورمي ممسكة بيد الطفل، مع إشارتها لولادته يوم الـ 2 من فبراير الحالي، أي بعد يوم واحد فقط من احتفالها بعيد الميلاد الرابع لابنتها، ستورمي ويبستر.

وأضافت كايلي للمنشور كذلك تاريخ ميلاد المولود وهو 2/2/2022 مسبوقا بايموجي قلب أزرق كإشارة دالة على جنسه تخبر بها المتابعين والإعلام أن مولودها الثاني صبي.

وفي وقت لاحق من يوم أمس الأحد، كشفت مصادر لموقع ”تي إم زد“ أن كايلي كانت بصحة جيدة بعد الولادة، وأن ابنتها، ستورمي، كانت متحمسة لفكرة أن يكون لها أخ أصغر.

2022-02-BeFunky-collage-60

وما إن وضعت كايلي خبر إعلان ولادتها على إنستقرام، حتى بدأت تنهال عليها التعليقات الداعمة والمباركة من جانب الأهل والأصدقاء. فعلقت شقيقتها، كيم كارداشيان، بوضعها إيموجي طفل على هيئة ملاك وقلب أزرق، في حين شاركت المغنية، نورماني، الكثير من القلوب البيضاء، كنوع من التعبير عن فرحتها بخبر الولادة.

كما هنأتها شقيقتها الكبرى، كورتني كارداشيان، بوضعها تعليقا يقول ”أم لحياتين“، إلى جانب إرفاقها إيموجي قلب أحمر اللون وإيموجي يدين مرفوعتين لأعلى تطلبان الدعاء.

2022-02-BeFunky-collage-61

وكتبت لها صديقتها، أناستاسيا كارانيكولاو، تعليقا يقول ”طفل ملاك“، مع إضافتها ايموجي قلب، فيما هنأتها صديقتها، هيذر ساندرز، بوضعها ايموجي يد تطلب الدعاء وايموجي قلب أبيض، بينما كتب لها صديقها جريجوري كارتر ”أم جميلة وطفل جميل #2“.

وهنأتها مصففة الشعر، جين أتكين، بوضعها ”إيموجي“ على شكل قلب أزرق، وحرصت كذلك شقيقتها، كلوي كارداشيان، على تقديم التهنئة بوضعها مزيدا من ايموجي القلب الأزرق، في حين قامت صديقتها المقربة، هايلي بيبر، بنشر مجموعة إيموجي ضبابية العين. كما هنأتها والدتها، كريس جينر، بتعليق يقول ”فطيرة الملاك“، كنوع من أنواع الثناء على المولود الصغير، فيما علقت صديقة كلوي، مليكة حق، بقولها ”آمين“.

2022-02-BeFunky-collage-59

هذا وقد بادرت كايلي بعد كشفها عن خبر ولادتها بنشر فيديو قصير عبر خاصية القصص على إنستقرام توضح من خلاله بعض باقات الزهور الرائعة التي تلقتها من المحبين.