شهد برمدا تحتفل بزفافها على اللاعب أحمد الصالح بمشاركة ناصيف زيتون
مشاهير أخبار المشاهير
06 فبراير 2022 21:06

شهد برمدا تحتفل بزفافها على اللاعب أحمد الصالح بمشاركة ناصيف زيتون

avatar تقوى الخطيب

احتفلت الفنانة شهد برمدا بزفافها على لاعب منتخب سوريا لكرة القدم أحمد الصالح في العاصمة دمشق بحضور عدد من الفنانين والمشاهير والأقارب.

و أطلت برمدا بفستاني زفاف مختلفين، وبتسريحة شعر منسدل ومجوهرات ناعمة، كما غنّت في الحفل، ولاقت تصفيقًا حارًا من المدعوين.

وأحيا الحفل كل من الفنانين عبود برمدا شقيق الفنانة شهد برمدا، و النجم السوري ناصيف زيتون الذي قدم مجموعة من أغانيه في الحفل.

وقبل حفل زفافها؛ شاركت برمدا صورة عن بطاقة الدعوة للزفاف الذي أقيم في فندق (الداما روز) في دمشق، وتلقت التهاني من محبيها وزملائها في الوسط الفني، كان أبرزهم الممثلة جيهان عبد العظيم التي كتبت لها: ”انشالله ألف مبروك وجازة الدهر يا شهودة أنتِ وصهرنا الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم أبداً“، في حين كتبت لها ليندا بيطار: ”ألف مبروك شهودة وانشالله أيامك الجاية كلها فرح وسعادة“.

2022-02-IMG_4185

وكتبت شكران مرتجى: ”5 فبراير 2022.. ألف مبروك شهد وأحمد شكراً على الدعوة والهدية الحلوة..“، لترد عليها شهد برمدا، قائلة: ”عم نستناكي يا نجمتنا وحبيبة قلبنا“.

2022-02-IMG_4186

وكانت شهد برمدا قد أعلنت خطوبتها من أحمد الصالح في شهر تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي، حيث تلقت التهاني من زملائها وأصدقائها، ونشرت حينها صورة تجمعها بخطيبها على ”إنستغرام“، علّقت عليها: ”قديش منمر بمحطات حلوة بحياتنا ومنتمنى يوقف فينا الزمن عندا،بس فجأة منمشي بإرادتنا او غصباً عنا لأنو بتطلع هالمحطة مو النا و مو مكاننا“.

وأضافت: ”منضل هيك لوقت ما نكتشف انو رب العالمين كان عم يحضرنا للمكان والشخص يلي بيليقو فينا وبروحنا و قلبنا..طلعت مخلوقة من ضلع امير وبطل وسند ورجال بكل المعاني..قوة و حنية و عطاء مالو حدود بكل شي..ضليت تحبني 4 سنين بدون ما اعرفك وبدون ما التقي فيك او المحك حتى.. واليوم تشرفت انو انربط اسمي باسمك..بحبك بحبك كتير كابتن“.

وشهد برمدا هي مغنية سورية، ولدت في حلب، واشتهرت بعد وصولها إلى نهائيات برنامج ”سوبر ستار“ في موسمه الثالث، وحصولها على المركز الثاني بنسبة 47% من مجموع الأصوات ضد المتسابق السعودي إبراهيم الحكمي الذي فاز، فيما كان من أشد المعجبين بصوتها الفنان كاظم الساهر، الذي أشاد بها وبصوتها أكثر من مرة، وفي أكثر من مناسبة.