إنهاء أزمة آل الشيخ ومحمد صبحي.. والأخير يعلق بعد جدل تصريحه عن منى زكي
مشاهير أخبار المشاهير
06 فبراير 2022 20:58

إنهاء أزمة آل الشيخ ومحمد صبحي.. والأخير يعلق بعد جدل تصريحه عن منى زكي

avatar نسرين الرشيدي

علم ”فوشيا“ من مصادره، أن هناك مباحثات تتم داخل الكواليس لحل الأزمة القائمة بين رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، المستشار تركي آل الشيخ، والفنان المصري محمد صبحي بشكل نهائي، بعدما تصدرت السوشال ميديا مؤخرا، فور تبادل التصريحات بين الطرفين.

وكان نقيب المهن التمثيلية، الفنان المصري أشرف زكي، قد نجح خلال الأيام الماضية في تهدئة الأمور، بعد تواصله مع الطرفين، كما أصدر بيانا رسميا يؤكد فيه على احترامه الكامل لكل منهما ودعمه لصبحي، وللفن السعودي.

وأكد مصدر من داخل النقابة، أن المشكلة قد انتهت بالفعل، وذلك بعد تدخل النقابة على خط الأزمة، مشيرا إلى أن السوشال ميديا هي من تسببت في إشعال الخلاف وتصاعده، وأنه لن يكون هذا الجدل الأول ولا الأخير الذي سنراه عبر منصات التواصل الاجتماعي، التي أصبحت تترصد أي خلاف ولو كان بسيطا، لإشعاله وإحداث فتنة وضجة لتكون هناك مادة للقيل والقال، وأصبح أيضا من الصعب السيطرة عليها.

2022-02-123101608_7d8c0b87-63d2-4823-b472-050e001c229b

كما تواصل ”فوشيا“ مع الفنان محمد صبحي، الذي أكد أنه أغلق هذه الصفحة، ولم يعد يرغب في الحديث في هذا الشأن، مؤكدا على احترامه وتقديره للسعودية وشعبها، ونفى علاقته ببعض التصريحات المتداولة عبر السوشال ميديا، والتي يقارن فيها بين خلافه وأزمة منى زكي وموقف النقابة منه، مؤكدا أن هذا ليس أسلوبه ولا يمكن أن يتحدث بهذا الشكل.

كما أشار إلى أنه يقدر محبة الجمهور ودعمه له، ولكن هناك أيضا من يحاول التصيد، ويطلق تصريحات على لسانه عبر كوميكس يتم تداوله لكي يستمر الجدل.

وكانت قد بدأت الأزمة، عندما صرح الفنان محمد صبحي، بأنه رفض عرض مسرحيته في موسم الرياض مقابل 4 ملايين دولار تحت شعار الترفيه، لأنه ليست ”مرفهاتي“ على حد وصفه.

وعلق المستشار تركي آل الشيخ، قائلا: ”والله أنا أبي أعرف إلي عرض الملايين عليه نبي نكشف على قواه العقلية.. عمومًا تراجع ولعها افتكروني في السكة بس جت غلط -حسب تعبيره“.

كما تابع رده، قائلا: ”هو مشخصاتي“، لتشتعل الأزمة على السوشال ميديا، بالعديد من التعليقات بين الجمهورين المصري والسعودي.

2022-02-screenshot-twitter.com-2022.02.01-11_27_35-598x564-2

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانا رسميا، علقت فيه على الأزمة، كما أصدر محمد صبحي قبلها، بيانًا آخر لتصحيح موقفه، أشاد فيه بالطفرة الفنية في السعودية، واحترامه لشعبها، موضحا أن ما كان يقصده من رأيه الخاص لم يقصد به أي إساءة للسعوديين.