ملك قورة: أنا شخصية خجولة.. والحيوانات تُخيفني جدًا
مشاهير أخبار المشاهير
06 فبراير 2022 15:05

ملك قورة: أنا شخصية خجولة.. والحيوانات تُخيفني جدًا

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الفنانة المصرية ملك قورة، عن رأيها في الأعمال التي تعرض على المنصات الرقمية والتي تدور في حلقات قصيرة، وجديدها في الفترة المقبلة، وما تقوم به في وقت فراغها، وأيضا ما يميز شخصيتها، كما حذرت من انتحال البعض لشخصيتها عبر السوشال ميديا.

وقالت الفنانة ملك قورة لـ“فوشيا“: ”نوعية المسلسلات القصيرة هي نوعية أصبحت منتشرة في الفترة الأخيرة، وتجد قبولا جيدا لدى الجمهور، كما أنها تتناول الفكرة بشكل مكثف، وتقدم قضايا واقعية، وكانت لي تجارب من خلالها منها حكاية ”فوتوشوب“ التي حققت نجاحا كبيرا، وكانت قصة قريبة من الناس، وهدفها هو أن يتقبل كل شخص نفسه كما هو ولا يحاول عكس ذلك“.

وأشادت ملك قورة بالأعمال التي تعرض على المنصات الرقمية، مؤكدة أن الأخيرة أصبحت من تطورات العصر الحديث، كما أنها ساهمت بشكل كبير في إثراء الدراما لأنها خلقت موسما مستمرا طوال العام، ولم يعد العرض يقتصر فقط على شهر رمضان.

2022-02-231672702_277202707507366_8331257791460035656_n

وأكدت قورة، أنها تجهز حاليا لأعمال جديدة، تظهر من خلالها بشكل مختلف وجديد مثلما تسعى دائما إليها من خلال اختياراتها.

وعن قلة أعمالها، وإذا كان ذلك مقصودا، قالت: ”لست مقلّة، ولكني لا أسعى للتواجد بشكل مكثف والخروج من عمل ودخول آخر، وأحب أن أمنح نفسي فترة من الراحة، وأن أقدم العمل الذي أتحمس له، والذي يحفزني على دخوله وليس لمجرد التواجد فقط، حيث انتقي أعمالي بعناية شديدة“.

وعما إذا كانت تهتم بالرد على الشائعات، قالت: ”لا أهتم، لأنني بطبيعتي لا أحب الجدل وأحب أن أعيش حياتي في هدوء، ولكن أحيانا مثلا تخرج بعض الصفحات على فيسبوك تتحدث بلساني وتطلق التصريحات وتستغل اسمي، وهذا هو ما أحذر منه لأنني في الحقيقة لا أمتلك أي حسابات على فيسبوك، ولدي صفحة على إنستغرام، أتواصل من خلالها مع الجمهور وأصدقائي“.

وحول أهم الصفات التي تتميز بها، والأشياء المفضلة لها، قالت: ”أنا شخصية خجولة، كما أنني أسير دائما خلف إحساسي، ويهمني أن أشعر بالراحة النفسية في كل اختياراتي ليست الشخصية فقط، ولكن من الناحية الفنية حيث أحب أن أشعر بهذا تجاه العمل الذي أشارك فيه، وهو ما يحمسني له، كما أفضل أن أعيش حياتي بشكل طبيعي ، والابتعاد عن التفكير في الأمور السلبية، ولا أميل للحيوانات لخوفي الشديد منها، وأحب البحر والسفر للغاية وهما من الأشياء المفضلة لي، وأستغل وقت فراغي في ذلك“.