أحلام بفيديو رومانسي مع زوجها مبارك الهاجري..يتغزّل بها ويقبّل رأسها
مشاهير أخبار المشاهير
06 فبراير 2022 9:58

أحلام بفيديو رومانسي مع زوجها مبارك الهاجري..يتغزّل بها ويقبّل رأسها

avatar خلدون ضامر

احتفى مبارك الهاجري بتألق زوجته الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في حفل ”لقاء القمة“ الذي جمعها بالمطربة الكويتية نوال، يوم الجمعة الماضي.

ووثق مقطع فيديو ظهور أحلام مع زوجها بشكل رومانسي بعد انتهاء الحفل، حيث احتضنها وقبل رأسها وقدم لها التهنئة على نجاح الحفل، فيما قامت النجمة الإماراتية بتقبيل يده، كما طلبت منه معرفة رأيه في الحفل وهل هو فخور بها فقال مبارك الهاجري: ”بالطبع فخور بك، وألف مبروك على نجاح الحفل كالعادة“.

وكان زوج أحلام متفاعلا مع الحفل الذي حضره جمهور غفير بمسرح محمد عبده آرينا، حيث وثق العديد من المقاطع المصورة عبر حسابه في ”سناب شات“ من أجواء السهرة الغنائية.

ويحرص مبارك الهاجري على التواجد بحفلات زوجته أحلام بين الحين والآخر لمساندتها ودعهما، فقد شارك، مقطع فيديو مؤخرًا عبر حسابه الخاص في سناب شات، بعد انتهاء حفلها في ليلة ”تريو الرياض“ متغزلا بجمالها ونجاح الحفل الذي أحيته.

وأشاد الهاجري بهذه الاحتفالية في موسم الرياض واجتماع النجوم بحفل ضخم يضم عمالقة الغناء العربي، كما قدم التهنئة لزوجته على أدائها وتألقها في الحفلات التي قدمتها خلال الفترة الماضية.

وعلق الهاجري قائلا: ”ألف مبروك على الحفل الراقي الكلاسيكي الجميل الذي يليق بك وبنجوم العالم العربي“، بينما عاد وطلب من زوجته الفنانة أحلام خلع الماسك الخاص بها من أجل رؤيتها لتفعل ما طلبه ثم أشاد بجمالها في لحظة رومانسية جمعت الثنائي كما قبلت الفنانة الإماراتية رأس زوجها.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأثنوا على علاقة الثنائي المميزة، متمنين لهما دوام المحبة.

وكانت أحلام قد وجهت أيضًا رسالة للجمهور أعلنت فيها عن قرب طرح أغان جديدة لها سوف تتعاون من خلالها مع مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء فقالت أحلام: ”قريبا سوف تستمعون لأغاني جديدة ستكون مع الموسيقار الكبير طلال، وسهم، وناصر الصالح، وإن شاء الله ستكون هناك أعمال رائعة فانتظروني“.

ووجهت كل من أحلام ونوال كلمة للجمهور في بداية الحفل، حيث عبّرت أحلام عن سعادتها بالغناء في السعودية وأمام الجمهور الكبير ومشاركة الغناء مع الفنانة نوال.

وقالت الفنانة الإماراتية ”عندما أغني في السعودية أشعر بأنني أغني في بلادي الإمارات، فخورة لما يحدث في بلدي الثاني السعودية، فخورة أنني اليوم مع قامة فنية كبيرة مثل أختي نوال الكويتية، حفل يتوج بحضوركم ووجودنا مع بعض، أغاني حلوة وطرب حلو، وإن شاء الله نقضي سهرة حلوة معا“.