حمو بيكا يرد على شمس بعدما وصفته بأنه "لا شكل ولا موهبة وقليل أدب"
مشاهير أخبار المشاهير
06 فبراير 2022 0:12

حمو بيكا يرد على شمس بعدما وصفته بأنه "لا شكل ولا موهبة وقليل أدب"

avatar فابيان عون

خرج مؤدي المهرجانات حمو بيكا عن صمته بعد التصريح الأخير للممثلة المصرية شمس، التي اتهمته بالفوقية وقلة الأدب بخاصة بعد ما تردد عن تجاهله لمشوارها الفني.

وكانت شمس عبرت عن استيائها الشديد من تصرفاته؛ إذ وصفته بكلمات اعتبرها عدد كبير من المتابعين بأنها كانت قاسية بحقه، إذ علقت قائلة: حمو بيكا لا شكل، لا منظر، لا موهبة ويتعامل بقلة أدب.. كمان مين هو عشان نتكلم عليه؟“.

وهذا ما دفع حمو بيكا إلى توضيح الأمر، من خلال منشور له على فيسبوك، وجه خلاله رسالة إلى الممثلة شمس، مؤكدا أن الكلام الذي تردد عن لسانه لا يمت للحقيقة بصلة.

وأكد بيكا أنه يعرف الممثلة شمس علم المعرفة، فضلا عن أنه يحبها كثيرا ويحمل تجاهها كل الحب والاحترام، وعلق قائلا: ”لو وصل لحضرتك أي كلمة منسوبة عني فأنا من على صفحتي الرسمية بقول لحضرتك إني عمري ما قولت كدة“.

وقدم مؤدي المهرجانات شكره لردة فعلها والكلمات التي تفوهت بها بحقه، مشيرا إلى أنه يضعها على ”دماغه من فوق“ ويحمل لها في قلبه كل الاحترام والتقدير.

2022-02-Screenshot_20220205_224535

وتفاعل المتابعون مع التوضيح الذي نشره حمو بيكا، معتبرين أن رده جاء راقيا على عكس الكلمات المسيئة التي توجهت بها الممثلة شمس.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”الكل محسود من النجاح الذي تحققه على الساحة الفنية وهذا ما يولد الكثير من المبغضين، لا تصغي لأحد فهناك من يحاول استغلال ذكر اسمك لإحداث بلبلة“.

ودعاه آخرون إلى التواصل مع الممثلة شمس لوضع حد لمحاولات زرع الفتن بينهما، معتبرين أنها إنسانة طيبة، وقد تكون قد تفوهت بهذه الكلمات في لحظة غضب.

وعلق متابع: ”شكرا لتوضيحك المحترم. جمهورك كان بحاجة لسماع ردك على الافتراء الذي وجه ضدك ولعب دورا كبيرا في تشويه صورتك أمام محبيك“.

ورأى متابعون أن حمو بيكا يتعرض في الآونة الأخيرة للكثير من الهجوم، مرجحين أن طيبة قلبه هي السبب الأساسي لما يتعرض له على الساحة الفنية.