ممدوح موسى: تامر حسني ابني.. ولم أتضامن مع الحملة الموجهة ضده
مشاهير أخبار المشاهير
05 فبراير 2022 22:03

ممدوح موسى: تامر حسني ابني.. ولم أتضامن مع الحملة الموجهة ضده

avatar مؤمن نصر

علق الإعلامي المصري ممدوح موسى على الانتقادات التي وجهت له بعد نشره عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك فيديو لبرنامج قديم له ظهر به النجم تامر حسني والنجمة شيرين عبد الوهاب ببداياتهما الفنية، حيث فسر البعض ذلك تضامنه مع الحملة الموجهة ضد تامر حسني بعد تغير شكله بشكل كبير.

وصرح ممدوح موسى لـ“فوشيا“ قائلا: ”كل ما يتردد حول تضامني مع الحملة الموجهة ضد تامر حسني وتغيير شكله، غير حقيقي، وكلام لا يليق لأن تامر بمثابة ابني وأنا كنت من أكثر الداعمين له هو وشيرين عبد الوهاب ببدايتهما الفنية، وكانت انطلاقتهما الحقيقية من خلال ظهورهما معي في برنامج شارع النجوم“.

وأوضح أن علاقته الشخصية بتامر حسني جيدة جدا حتى الآن، وهما على تواصل دائم، ويتمنى له مزيدا من النجاح والتألق في حياته المهنية.

وأضاف: ”لم أتعمد نشر هذا المقطع من برنامجي القديم زي القمر في هذا الوقت بالتحديد، بل إنني نشرت الفيديو في العام الماضي بالتوقيت نفسه ووجدت الفيسبوك يظهره لي في الذكريات الخاصة بي، وقمت بإعادة نشره، وهذا دليل على أنني لم أقصد أي شيء منه كما حاول البعض التكهن، بل لم أتابع أي شيء متعلق باللوك الجديد الخاص بتامر حسني خلال الفترة الأخيرة لأنني مشغول بالمونتاج على حلقات برنامجي الجديد“.

وعن الجديد الذي يحضر له حاليا قال ”موسى“: ”أحضّر لبرنامج جديد بعنوان القصة، وهو يحكي قصة حياة النجم محمد حماقي منذ طفولته مرورا بفترة شبابه ودخوله مجال الغناء، ثم نجاحه وتألقه ووصوله إلى النجومية الكبيرة التي أصبح بها الآن، ولم يتم الاتفاق بشكل نهائي على شاشة العرض إلا بعد الانتهاء من المونتاج الخاص بحلقات البرنامج، كما أن هناك أكثر من فكرة لبرامج تلفزيونية أحضر لها ولكنني لا أستطيع الإفصاح عنها إلا بعد الاستقرار على واحدة منها“.

الجدير بالذكر أن تامر حسني تعرض لهجوم خلال الساعات الماضية، بسبب تغيير شكله بشكل كبير، بل أن البعض شبهه في اللوك الجديد بالنجم اللبناني وائل كفوري، وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تامر خضع للعديد من عمليات التجميل خلال الفترة الأخيرة.