شمس: حمو بيكا لا شكل ولا موهبة وكمان قلة أدب.. وعشت مع طليقي بمنزل واحد
مشاهير أخبار المشاهير
05 فبراير 2022 15:47

شمس: حمو بيكا لا شكل ولا موهبة وكمان قلة أدب.. وعشت مع طليقي بمنزل واحد

avatar فابيان عون

استعادت الممثلة المصرية شمس نشاطاتها الفنية، بعد فترة غياب، من خلال مسرحية ”زقاق المدق“، إلا أن هذه العودة القوية كشفت خلالها عن بعض الأمور التي تزعجها على الساحة الفنية التي تبدلت كثيرا عن السنوات السابقة.

وهاجمت شمس مؤدي المهرجانات حمو بيكا، مبدية استياءها من الفوقية التي يتصرف بها مع الأشخاص الذين يقابلهم.

وأوضحت أن ما حصل هو أمر أزعجها شخصيا، بخاصة أنها كانت قد اعتذرت عن المشاركة في عمل مشترك، وكان حمو بيكا يردد أنه لا يعرفها على الرغم من رصيدها الفني.

وأشارت شمس إلى أن بداياتها الفنية كانت مع يسرا وأحمد رمزي، وعدد كبير من نجوم مصر الذين كانوا يتمتعون بالكثير من التواضع على عكس حمو بيكا، وعلقت: ”حمو بيكا لا شكل، لا منظر، لا موهبة وهو قليل أدب. كمان مين هو عشان نتكلم عليه؟“.

وعبّرت شمس، خلال إطلالتها مع الإعلامية راغدة شلهوب ضمن برنامج ”نص كلام“، عن الحزن الذي كانت تشعر به لغيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة، مؤكدة أنها تعرضت لصدمات بعد عودتها بخاصة أن الأمور كلها قد تبدلت.

وأضافت: ”هناك من قال عني إنني نصابة وأخذت 3 آلاف جنيه ولم استكمل التصوير لكن هذا الأمر غير صحيح، إذ كان هناك من يحاول استغلال اسمي لجذب البنات للمشاركة في عمل“.

واتهمت شمس الصحافة بإسناد صفة الإغراء إليها، وذلك بعد مشاهدها في ”فيلم ثقافي“ على الرغم من أن دورها لم يمكن مغريا أو مسيئا إلى الرأي العام.

وأوضحت أنها لم تبتعد عن الساحة إلا أنها مقلة في الأعمال المشاركة فيها، فقالت: ”بخجل اتصل بالمخرجين لضل ذكرهم فيي، وأنا قمت ببيع كل ما أملك بسبب قلة العمل بعد الثورة“.

واسترسلت شمس بحديثها، معبرة عن المعاناة التي تمر بها منذ أربع سنوات، وهو تاريخ وفاة والدتها، إذ لم تستطع تقبل هذه الخسارة لغاية هذا اليوم، وهو ما يدفعها إلى تناول المهدئات.

وأسفت لإجراء عملية تكميم المعدة التي خضعت لها، كاشفة أنها اتخذت قرار إجراء هذه العملية بعد الاكتئاب الذي شعرت به إثر ملاحظة وزنها الزائد في مسلسل ”طاقة قدر“.

وعن حياتها الخاصة، أكدت الفنانة أنها لا تتزوج إلا عن حب، وقد عرض عليها الزواج من عدد من الرجال الأثرياء، إلا أنها رفضت هذا الأمر، لكي لا يتحكم بحياتها أي شخص لمجرد أنه يصرف عليها، وعلقت: ”لم أتزوج مدحت عبد الهادي لمدة 21 يوما كما يقال، كانت خطوبة فقط“.

وعن علاقتها بابنها، ذكرت أنه أهم وأجمل شيء في حياتها، وأنها عندما انفصلت عن والده لم تخبره بالأمر خاصة أن طليقها ظل يعيش معها في المنزل ذاته كالإخوة، لأنه لم يكن يمتلك منزلا آخر ليعيش فيه، وكانت والدتها الراحلة تحبه كثيرا.

وأشارت إلى أن ابنها عندما يشاهد أعمالها في التلفزيون يقول لها ”يا كومبارس“، وأضافت ضاحكة أنه عندما شاهد دورها في مسلسل ”بأثر رجعي“ قال لها إنه سيغير رأيه ولن يقول لها ”كومبارس“ مرة أخرى.