ناصيف زيتون يحيي حفل زفاف شهد برمدا وأحمد الصالح
مشاهير أخبار المشاهير
05 فبراير 2022 15:14

ناصيف زيتون يحيي حفل زفاف شهد برمدا وأحمد الصالح

avatar جورجيت حماتي

أعلنت المطربة السورية شهد برمدا عن قرب حفل زفافها من لاعب كرة القدم أحمد الصالح، وكشفت عبر خاصية الستوري على حسابها في إنستغرام أن الفنان ناصيف زيتون هو من سيحيي حفل الزفاف في أحد فنادق العاصمة دمشق.

وتأتي مشاركة زيتون إلى جانب شقيقها الفنان عبود برمدا الذي سيشارك بإحياء حفل زفافها.

وكانت برمدا قد تلقت العديد من المباركات، والتهاني من زملائها بالوسط الفني عند الإعلان عن قرب حفل الزفاف، منهم الفنانة جيهان عبد العظيم، والفنانة ليندا بيطار.

2022-02-Screenshot_20220205-065308_Instagram

وكانت برمدا والصالح قد أعلنا خطوبتهما في منتصف تشرين الثاني- نوفمبر من العام المنصرم. وكتبت النجمة السورية حينها منشورا عبر حسابها على إنستغرام أعربت خلاله عن سعادتها، وعن المنعطف الذي مرت به بعد لقائها بخطيبها، والحب الذي جمعهما.

2022-02-Screenshot_20220205-065323_Instagram

وقالت: ”قديش منمر بمحطات حلوة بحياتنا ومنتمنى يوقف فينا الزمن عندها بس فجأة منمشي بإرادتنا أو غصباً عنا لأنو بتطلع هل محطة مو إلنا ومو مكاننا منضل هيك حتى نكتشف انه رب العالمين عم يحضرنا للمكان والأشخاص يلي بيليقوفينا ”.

وأشادت برمدا بخطيبها ووصفته بأنه حنون، ومعطاء، ووجهت له رسالة تقول فيها: ”قوة وحنية وعطاء مالو حدود بكل شي .. واليوم تشرفت إنه نربط اسمي باسمك بحبك … بحبك ..كتير كابتن ”.

ليرد أحمد الصالح على غزل شهد قائلاً: ”أخدتا كلمة ناطر قلك ياها من أربع سنين وأنا عم راقبك بكل مكان ب لحظة يلي شفت عيونك فيها قدامي وعدتك ووعدتن رح ضل حبك وحبن طول العمر“.

يشار إلى أن آخر ما قدمته شهد من أعمالها الغنائية، كان ”مدلي“ أحيت من خلاله بصوتها مجموعة أغنيات أحبها الجمهور للراحل عبد الحليم حافظ، وطرحته عبر قناتها الرسمية على يوتيوب تحت عنوان ”في حب عبد الحليم“، وأعربت عن سعادتها بأن تغني لفنان قدير لا يمكن أن تخفت مكانته لدى الجمهور العربي.