هند صبري: لن أتراجع عن هجومي ضد سعد لمجرد.. ولو عاد الزمن لكررت الأدوار الجريئة
هند صبري: لن أتراجع عن هجومي ضد سعد لمجرد.. ولو عاد الزمن لكررت الأدوار الجريئةهند صبري: لن أتراجع عن هجومي ضد سعد لمجرد.. ولو عاد الزمن لكررت الأدوار الجريئة

هند صبري: لن أتراجع عن هجومي ضد سعد لمجرد.. ولو عاد الزمن لكررت الأدوار الجريئة

أكدت الفنانة التونسية هند صبري أنها لن تتراجع عن الهجوم الذي شنّته ضد الفنان المغربي سعد لمجرد قبل سنوات قليلة بعد اتهامه بقضية اغتصاب في فرنسا.
وكانت صبري قد هاجمت لمجرد بأنه لا يستحق أن يكون نجمًا أو قدوة؛ إذ كتبت معلقة: "كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكنّ التكرار قتل الشك. هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره، ولا يستحق أن يكون نجمًا أو قدوة لأحد".
وكشفت الفنانة التونسية في شهر مارس/آذار 2021 أن وجهة نظرها في الاتهامات الموجهة للفنان سعد لمجرد تسببت في وصول العديد من التهديدات بالاغتصاب والقتل لها ولأولادها.
وفي سياق آخر؛ تحدثت بطلة مسلسل "البحث عن علا" أن أكبر تأثير تركه انفصال والديها هو هدم الفكرة التي كانت مرسومة في طفولتها عن الأسرة السعيدة.
وأشارت إلى أن وصفها بـ"النسوية" لا يزعجها. كما ردت على الانتقادات التي تتعرض لها بسبب تحدثها باللهجة المصرية وليست التونسية في المقابلات قائلة إن موضوع اللهجة وسيلة لإيصال فكرتها بشكل سريع، وأن اللهجة المصرية مفهومة من المحيط للخليج على عكس التونسية.
وبينت في تصريحات تلفزيونية أنها لم تندم على أية فرصة ضاعت منها، رغم أنها كان لديها الكثير من الفرص ولكن لم تكن لها من الأساس، لافتة إلى أنه لو عاد بها الزمن مرة أخرى فلن تتردد في تقديم الأدوار التي توصف بـ"الجريئة".
أما بشأن النصيحة التي كانت ترغب في تلقيها قبل الارتباط، فذكرت أن الزواج والأمومة هما أصعب شيئين ممكن أن تفعلهما المرأة في حياتها، مشيرة إلى أنها كانت تعتقد بأن الأمر أسهل بكثير فيما يتعلق بالأسرة والزواج.
ونفت هند صبري أن تكون قد أجرت عمليات تجميل، لكنها ليست ضدها في الوقت نفسه، بل إنها لا ترى أن هذه العمليات هي طريقها، وقد تجريها في يوم من الأيام.
يذكر أنه يُعرض حاليا مسلسل "البحث عن علا" لهند صبري، بمشاركة النجوم هاني عادل وندي موسى وسوسن بدر ومحمود الليثي.
وتعود صبري في "البحث عن علا" لشخصية علا عبد الصبور التي حققت نجاحا كبيرا من خلالها في مسلسل "عايزة أتجوز".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com