ماريتا الحلاني: لا أعيش قصة حب.. وهكذا هي طبيعة علاقتي بوالديّ
ماريتا الحلاني: لا أعيش قصة حب.. وهكذا هي طبيعة علاقتي بوالديّماريتا الحلاني: لا أعيش قصة حب.. وهكذا هي طبيعة علاقتي بوالديّ

ماريتا الحلاني: لا أعيش قصة حب.. وهكذا هي طبيعة علاقتي بوالديّ

أكدت الفنانة ماريتا الحلاني أنها قررت التركيز على الأغاني وإعطاء الأولوية للموسيقى بعدما انشغلت بتصوير المسلسلات التي أخذت الكثير من وقتها.

وأعلنت الحلاني عن أغانٍ جديدة ستطلقها قريبا منها أغنية لبنانية تحمل اسم "ولو" من كلمات وألحان نبيل الخوري، وتوزيع سليمان دميان، وأغنية مصرية اسمها "أقولك سلام" من كلمات مايكل بخيت توفيق، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع محمود يحيى وتحمل طابعا من البهجة والفرح.

وفي حديثها عن الأغاني الخليجية؛ بينت في إطلالة إعلامية لها عبر تلفزيون ام بي سي أنها تميل للأغاني الرومانسية، ومنها أغنية "الكوكب" للفنانة رحمة رياض، موجهة تحية لها، بالإضافة الى أغنية "هلا بريحة هلي".



 










View this post on Instagram























 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وأضافت أنها بدأت بكتابة وتلحين أعمال خاصة بها، قائلة إنها منذ فترة طويلة كانت تكتب وتلحن ولكن تبقى الأمور بينها وبين نفسها دون أن يراها أحد، حتى قررت مشاركة أغنيتين من أغانيها مع الجمهور إحداهما رومانسية والثانية تحمل رسالة لكل من يمتلك حلما بداخله.

وأكدت الحلاني أنها لا تعيش قصة حب بالوقت الحالي، ولا يوجد شخص مميز في حياتها، إذ ليس من الضروري أن تعيش قصة حب حتى تغني أو تكتب عنه. فالتمثيل حالة والحب حالة، ومن الممكن أن تمر ساعة تشعر بها أنها مغرومة بممثل ما، في مسلسل أو فيلم تتابعه.

وكشفت الحلاني أنها ستغيب عن المنافسة الدرامية في الموسم المقبل بشهر رمضان، لكنها ستبدأ بعد انتهاء الشهر الكريم بتصوير مسلسل لبناني جديد من بطولتها، وأعربت عن سعادتها بالقصة والشخصية التي يدور حولها المسلسل؛ لأنها مختلفة عن أدوارها السابقة بحسب وصفها، دون أن تذكر تفاصيل أكثر عن العمل.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وعلى الصعيد الشخصي تحدثت ماريتا عن علاقتها بأبيها الفنان عاصي الحلاني قائلة: "علاقتي أنا وياه كتير أب وبنتو وقليل ما نحكي بالشغل" ، وأكدت أنها تحب هذه العلاقة كثيرا؛ إذ تخبره بكل شيء يخصها، ويحرص هو على سعادتها ودلالها دائما.

وأضافت أن علاقتها مع والدتها كوليت مختلفة، فهي صديقتها وتخبرها كل التفاصيل التي تمر بها، وتأخذ رأيها في الكثير من الأمور.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com