غادة إبراهيم: تصريحاتي ضد يسرا غير صحيحة.. ومشهد منى زكي ليس خادشا
مشاهير أخبار المشاهير
04 فبراير 2022 22:56

غادة إبراهيم: تصريحاتي ضد يسرا غير صحيحة.. ومشهد منى زكي ليس خادشا

avatar مؤمن نصر

علقت الفنانة المصرية غادة إبراهيم على التصريحات المنسوبة إليها والتي أثارت الجدل خلال الساعات الأخيرة، حول رأيها بالنجمة يسرا بأنها ليست نجمة شباك، كما كشفت عن رأيها في الانتقادات التي وجهت للنجمة منى زكي بسبب فيلمها ”أصحاب ولا أعز“.

وصرحت غادة إبراهيم لـ“فوشيا“ أنها لم تتحدث عن يسرا، وأن كل الكلام الذي تم نشره على لسانها في عدد من المواقع الإخبارية غير حقيقي، وليس له أي أساس من الصحة.

وأضافت الفنانة أنها قامت على الفور بإرسال رسالة إلى النجمة يسرا على هاتفها الخاص لأنها تعلم أنها مريضة، ولا ترد على المكالمات الهاتفية، حتى توضح لها حقيقة الأمر، مؤكدة لها أنها لم تصرح عنها بهذه الطريقة، بل تكنّ لها الاحترام والتقدير على المستويين المهني والشخصي.

وتابعت غادة: ”شهادتي في يسرا مجروحة لأنني من عشاقها وأعتبرها نجمة جيلها لأنها الوحيدة التي استطاعت أن تحفر في الصخر وتحقق كيانا ونجومية كبيرة بعد النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي“.

وأوضحت ”إبراهيم“: ”هذة ليست المرة الأولى التي تصدر شائعات علي من هذا النوع بل تكررت معي من قبل مع المخرجة إيناس الدغيدي، وتم فبركة واقعة مشاجرة بيني وبينها على الرغم من أنني لم ألتق بها في ذلك اليوم من الأساس“.

واستكملت حديثها: ”لست سعيدة على الإطلاق بتصدر التريند خلال الساعات الماضية لأنني أحب أن أكون تريند بشخصية أقدمها في عمل فني وليس من خلال تصريحات أعلنتها في برنامج تلفزيوني، وعن نفسي لا أسعى لذلك في أي وقت من الأوقات، ولا أظهر في البرامج التلفزيونية بشكل متكرر ودائم“.

وعن ردها على من يحاول ربط تصريحاتها برفضها تقديم أدوار الإغراء والمشاهد الجريئة وتلميحها بذلك على منى زكي بعد مشاركتها في فيلم ”أصحاب ولا أعز“، قالت: ”لم أشاهد الفيلم بالكامل بل شاهدت المشهد المثير للجدل لمنى زكي عبر السوشال ميديا، ووجدت أنه مشهد أقل من العادي ولا يوجد به أي نوع من أنواع الجرأة أو الإغراء، ولم أفهم في البداية ما الشيء الذي وضعته في حقيبتها إلا بعد أن تابعت التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يوجد أي شيء يخدش الحياء على الإطلاق“.

2022-02-D981D98AD984D985-D8A3D8B5D8ADD8A7D8A8-D988D984D8A7-D8A3D8B9D8B2-1