كيم كارداشيان تفتح النار على كانييه ويست بعد تعليقه على تيك توك ابنتهما
مشاهير أخبار المشاهير
04 فبراير 2022 21:09

كيم كارداشيان تفتح النار على كانييه ويست بعد تعليقه على تيك توك ابنتهما

avatar خلدون ضامر

انتقدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تصرفات طليقها مغني الراب كانييه وست بعد أن اشتكى من حساب ابنتهما نورث على منصة تيك توك.

وكان ويست قد شارك صورة من تيك توك ابنته نورث، أرفقه برسالة قال فيها: ”بما أنه هو أول طلاق لي، أحتاج إلى معرفة ما يجب علي فعله عن وضع ابنتي على تيك توك والذي هو ضد إرادتي؟“‬.

View this post on Instagram

A post shared by ye (@kanyewest)

وسرعان ما ردت كيم كارداشيان على التعليق الذي بدا أنه استفزّها، فقالت في رسالة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام: ”هجمات كانييه المستمرة عليّ في المقابلات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي هي في الواقع أكثر ضررًا من أي تيك توك لنورث“.

وأضافت في وصف نفسها بأنها ”المسؤول الرئيسي عن الأطفال“، حيث تتشارك مع زوجها السابق بأربعة أطفال.

وتابعت كارادشيان: ”أبذل قصارى جهدي لحماية ابنتنا مع السماح لها أيضًا بالتعبير عن إبداعها في الوسط الذي ترغب فيه مع إشراف الكبار – لأنه يجلب لها السعادة“.

وأشارت إلى أن ”الطلاق صعب بما فيه الكفاية على أطفالنا وهوس كانييه بمحاولة السيطرة والتلاعب بوضعنا بشكل سلبي وعلني يسبب المزيد من الألم للجميع.. منذ البداية لم أرد شيئًا سوى علاقة أبوة صحية وداعمة لأن هذا هو الأفضل لأطفالنا ويحزنني أن كانييه يواصل جعل كل خطوة على الطريق مستحيلة“.

واختتمت رسالتها بالقول: ”آمل أن يتمكن من الرد على المحامي الثالث الآن لحل أي مشاكل وديًا“.

2022-02-273389221_121673470393504_3061555320893301957_n-1

يذكر أن كيم كارداشيان طلبت رسميا الطلاق من زوجها مغني الراب كاني ويست في شهر يناير عام 2021 بعد قرابة سبعة أعوام من الزواج.

وكشف موقع تي.إم.زد لأخبار المشاهير وقتها أن كارداشيان طلبت الحضانة المشتركة لأولادهما الأربعة.

وتزوج ويست بكارداشيان في 2014، بعد أعوام من مواعدتها، ولديهما معا 4 أطفال، ابنتهم نورث (7 أعوام)، وابنهم ساينت (5 أعوام)، وابنتهم شيكاغو (3 أعوام)، وطفلهم سالم (عام ونصف).

2022-02-kanye202-

وشاب التوتر علاقة الزوجين في عام 2020 عندما أدار وست حملة غير ناجحة للترشح لرئاسة الولايات المتحدة من خلال حزب أطلق عليه اسم ”حزب عيد الميلاد“، وتخللت حملته حينها تصريحات غريبة من جانبه.

ونقلت عدد من وسائل الإعلام الأمريكية عن مصادر قريبة من الزوجين أن ترشح ويست لرئاسة الولايات المتحدة شكل أحد مسببات هذا الانفصال.