سارة سلامة ترد بعد جدل صورتها مع أبو جبل حارس منتخب مصر
مشاهير أخبار المشاهير
04 فبراير 2022 21:10

سارة سلامة ترد بعد جدل صورتها مع أبو جبل حارس منتخب مصر

avatar نسرين الرشيدي

أحدثت الفنانة المصرية سارة سلامة، جدلا خلال الساعات الماضية، بعد تداول صورة جديدة لها ظهرت فيها مرتدية ”تي شيرت“ مزينا بصورة أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر.

وأكدت الفنانة سارة سلامة في تصريح لـ“فوشيا“، أن الصورة المتدولة لها مفبركة، وأن الصفحة التي قامت بنشرها عبر موقع فيسبوك“ أيضا مزيفة وتنتحل شخصيتها، وأنها ليس لها أي صلة بها.

2022-02-368543_0

وقالت: ”في الحقيقة أنا لا أمتلك أي حسابات على موقع فيسبوك، ولدي حساب واحد فقط على إنستغرام موثق، وأتفاعل فيه مع جمهوري، وأنشر من خلاله كل ما يخصني، وقد فوجئت بالعديد من الاتصالات خلال الساعات الماضية لتعليق عليها بعد تداوله بكثرة ومن هنا علمت بتلك الصورة المفبركة والمنسوبة لي، وللأسف البعض تداولها دون تحري الدقة والبحث عن حقيقتها“.

وعما إذا كانت تغضبها الشائعات والجدل الذي يثار حولها دائما عبر السوشال ميديا، فقد أوضحت: ”لم أعد أهتم كثيرا بالشائعات والجدل الذي يثار حولي، لأنني اعتدت على ذلك منذ دخولي المجال الفني، وأصبحت أواجه ذلك من حين لآخر، حيث كان آخر ما تعرضت له شائعة خضوعي لعملية تجميل وهذا غير حقيقي، ولو خرجت للرد على كل شيء، سوف أسخر حياتي لذلك، ولهذا أتجاهل ولم أعد أغضب أيضا، ولكن فقط أطلب من الجميع التحري من أي شيء يتم نشره قبل تداوله“.

وفي سياق آخر، كشفت سارة سلامة، عن تلقيها العديد من العروض الفنية، ولكنها لم تحسم موقفها النهائي من العمل الذي ستعود به للجمهور، حيث تبحث عن دور مختلف وجديد بعيدا عما قدمته من قبل.

وكان اسم سارة سلامة قد تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد تداول صورة جديدة لها، ظهرت فيها ترتدي ”تي شيرت“ مزينا بصورة أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، وذلك احتفالا منها بفوزه على الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، كان مسلسل ”إسعاف يونس“ الذي تم عرضه في 2020، وشاركت في بطولته إلى جانب محمد أنور، هناء الشوربجي محمد علي رزق، منة عرفة، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج معتز التوني.