ياسمين عبد العزيز تستخدم فلتر تجميل غيّر ملامحها.. هكذا بدت
مشاهير أخبار المشاهير
04 فبراير 2022 20:38

ياسمين عبد العزيز تستخدم فلتر تجميل غيّر ملامحها.. هكذا بدت

avatar خلدون ضامر

أحدثت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز حالة جدل بين الجمهور بعد ظهورها في مقطع فيديو بملامح مختلفة خلال متابعتها مباراة منتخبي مصر والكاميرون ضمن نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، مستخدمة ”فلتر تجميل“ عبر حسابها على إنستغرام.

واعتقد العديد من المتابعين قيام النجمة المصرية بإجراء عملية تجميل غيّرت فيها من ملامحها، وهو ما سبب لهم حالة من الاستغراب والصدمة كون ملامح ياسمين عبد العزيز الطبيعية جميلة، وعادة ما يتغزّلون بها.

وأطلت نجمة فيلم ”زكي شان“ بشفاه وخدود منتفخة بشكل مبالغ فيه، لتنهال عليها التعليقات جاء في بعضها الجملة ذاتها: ”يا رب ما يكون عملية تجميل“، ليرد آخرون أنه فلتر رغبت الفنانة في استخدامه وهي تتفاعل مع المباراة.

في حين علقت متابعة: ”ده أصبح شكل 80٪ من الفنانات في عصرنا الحالي“.

بينما تغزل بها آخرون رغم استخدامها الفلتر، فكتب أحد المتابعين: ”جميلة بكل حالاتك بفلتر وبدون فلتر،، خفيفة دم شو ما عملتي“، و“بنحبك بنحبك بنحبك يا قمر الشاشة“.

وعلى صعيد آخر؛ كانت الممثلة ياسمين عبد العزيز قد تورطت مؤخرًا بعد الاحتفال بعيد ميلادها؛ إذ أصيبت بفيروس كورونا للمرة الثانية جراء عدم التقيد بالإجراءات الوقائية الخاصة بالوباء.

2022-02-271879108_638912677351380_1924137832573733753_n

وشعرت عبد العزيز بأعراض خفيفة بعد الانتهاء من الاحتفال بعيد ميلادها الذي صادف السادس عشر من يناير/كانون الثاني المنصرم، فأجرت مسحة وتبين إصابتها بكورونا، وهي المرة الثانية التي تصاب بالفيروس في غضون عام واحد.

وخضعت الفنانة للحجر المنزلي لحين التعافي من إصابتها، فيما تلقت الفنانة الرسائل التي تتمنى لها الشفاء العاجل، والعودة إلى نشاطاتها في أقرب وقت.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد احتفلت بعيد ميلادها الثاني والأربعين، فأقام لها زوجها الفنان أحمد العوضي حفلا مفاجئًا لها برفقة الأصدقاء والمقربين، وقدم العوضي بصوت الفنان عمر كمال أغنية لزوجته احتفالا بالمناسبة السعيدة كانت بعنوان ”بحبك إيه“.

ووثقت الصور والمقاطع المصورة من الحفل عدم التقيد بالإجراءات الوقائية؛ إذ غاب التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة، وهو على ما يبدو قد ورط ياسمين التي خرجت مؤخرًا من أزمة صحية خطيرة كادت أن تودي بحياتها.