صفاء سلطان ترقص على أغنية "الغزالة رايقة" في أول ظهور بعد وعكتها الصحية
مشاهير أخبار المشاهير
04 فبراير 2022 16:01

صفاء سلطان ترقص على أغنية "الغزالة رايقة" في أول ظهور بعد وعكتها الصحية

avatar سعد يوسف

شاركت النجمة الأردنية صفاء سلطان متابعيها عبر إنستغرام مقطع فيديو طريفا وهي تتمايل على أنغام الأغنية التي اجتاحت الترند في الآونة الأخيرة ”الغزالة رايقة“.

وظهرت صفاء بكامل حيويتها ومرحها وهي تدندن مع الأغنية وترقص على أنغامها داخل السيارة، مرتدية الملابس الشتوية، بينما أرفقت الفيديو بتدوينة لخصت فيها إحدى تجاربها في الحياة.

وكتبت في تدوينتها: ”لم أكن أعلم أنه سيأتي يوم أحتاج فيه القوة لكي أظلّ لطيفة ، أعني – أنا شخص لطيف بالأصل – ولا أضمر الشر لأحد، لكن القدرة على تحمّل الأشخاص وأفعالهم تتضاءل تدريجياً لديّ“.

وأضافت: ”صبري ينفذ الآن ولدي استعداد أن أخسر أياً كان مقابل كسب راحتي.. تمر عليّ أيام أكون فيها نزقة للغاية“.

وتابعت: ”لم أعد أرغب أن أفعل لأحد شيء على حساب نفسي، أقاوم لدرجة معيّنة ثم أتوقف“.

وأكدت أن ”الإحسان هو ما أقدمه الآن، أحسن إلى الآخرين وأقدم قناعتي تجاه الآخر، وكي لا أتحول إلى شخص كريه في هذا العالم المليء بالمرضى النفسيين“.

View this post on Instagram

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan)

ويعتبر هذا الظهور هو الأول لصفاء سلطان التي عانت قبل حوالي شهر من أزمة صحية صعبة نتيجة إصابتها بعدة جلطات.

وفي أواخر عام 2021 دخلت صفاء المستشفى وروت تجربتها المريرة في تدوينة طويلة عبر إنستغرام مع نشرها لصور لها من داخل المستشفى.

وكتبت صفاء سلطان حينها :“بآخر يوم من هالعام يلي مرق عليي بحلوه وبمره رح ودعه وانا متل ما اتعودت وماشيه على قاعده بحياتي (الضربه يلي ما بتقتل بتقوي) الحمدلله رب العالمين وبعد جلطات متعددة وايام صعبة كتير مرقت علي وعلى بنتي واهلي واصدقائي واحبابي رجعت لقول اهلاً وسهلاً بعام 2022 ووداعاً وشكراً لعام 2021 لأنها اسقطت اقنعة عن اكتر من حدا وخلصت منهن ولأنها عطتني درس قاسي بمعنى الصداقة الكاذبة وانطعنت طعنة غدر بس مامتت وهاد لحاله بيكفي لقول الف حمد وشكر يارب انك خلقتني قوية“.

وأضافت: ”وشكراً يارب لأنك عطيتني عمر جديد لأقدر كون جنب بنتي يلي عاشت لحظات خوف ورعب انها تفقدني اسفه حبيبتي وبعدها اخواتي وامي وابي ويارب تقدرني كون متل ما تعود عليي الكل“.