نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى ليا
مشاهير أخبار المشاهير
04 فبراير 2022 15:28

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى ليا

avatar سعد يوسف

احتفلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها الصغرى ”ليا“، الثالث، وسط أسرتها، في حفل تميز بالفخامة والأجواء المرحة التي خطفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مشاركة نانسي جمهورها في إنستغرام مجموعة من الصور للحفل.

وظهرت نانسي في الصور بصحبة زوجها الطبيب فادي الهاشم، وابنتيها ميلا وإيلا، وهم يحتفلون جميعًا بعيد ميلاد الابنة الصغرى ”ليا“، وعلقت عليها بالقول ”كل سنة وانتي فرحة البيت ودقات قلبو“.

ووقفت عائلة نانسي عجرم وهي تلتقط الصور التذكارية أمام كعكة عيد الميلاد والديكورات المميزة التي جاءت عبارة عن ألعاب وأشكال كارتونية كثيرة عبارة عن ديناصورات وسيارات.

وتلقت نانسي عجرم التهاني من قبل عدد كبير من متابعيها وزملائها بالوسط الفني، بمناسبة عيد الميلاد الثالث لطفلتها ”ليا“، ومن بينهم الفنانة هالة صدقي التي كتبت في تعليقها: ”حبيبتي يا نانسي.. قمراية ربنا يحافظ عليها“.

كذلك تلّقت نانسي التهاني من قطاع آخر من الجمهور الذين تمنوا للطفلة حياة سعيدة، كما اعتبروا أن ملامحها باتت نسخة عن والدتها النجمة الشهيرة.

يشار إلى أن نانسي عجرم تعيش حالة من النشاط الفني، حيث أصدرت مؤخراً، فيديو كليب لأغنية ”150“ من كلمات وألحان نبيل الخوري وتوزيع باسم رزق، ومن إخراج ليلى كنعان.

كما شاركت النجمة اللبنانية في إحياء حفل مهرجان توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards بالمملكة العربية السعودية وقدمت إحدى الفقرات الغنائية بالحفل، وخطفت الأنظار بمجرد مرورها على السجادة البنفسجية.

وحصدت نانسي عجرم جائزة أفضل أغنية عن أغنيتها ”سلامات“ التي طرحتها العام الماضي على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات شادي نور ألحان محمد يحيى، توزيع هادي شرارة وميكس وماستر إيلي بربر.

وتم تصوير فيديو كليب ”سلامات“ تحت إدارة المخرج سمير سرياني، وتصدرت الأغنية الترند على مختلف المنصات.

وأحيت نانسي أكثر من حفل غنائي في الآونة الأخيرة، ومن بينها حفل ليلة رأس السنة 2022، كما ودعت عام 2021 ونشرت عدة صور وثقت من خلالها لحظة عائلية مميزة لها مع بناتها وزوجها فادي الهاشم في جلسة تصوير جديدة وتمنت للجميع السعادة في العام الجديد.