هل عادت ديميت أوزدمير  إلى أوزهان كوتش؟ انفصلا بعد عطلة باريسية
مشاهير أخبار المشاهير
04 فبراير 2022 8:59

هل عادت ديميت أوزدمير إلى أوزهان كوتش؟ انفصلا بعد عطلة باريسية

avatar أروى الزعبي

قررت الفنانة التركية ديميت أوزدمير أن تعطي علاقتها بالمطرب التركي أوزهان كوتش فرصةً جديدة، وذلك بعد انفصالهما مؤخرا.

ووفقا لوسائل إعلام تركية، فإنَّ أوزدمير (29 عاما) وكوتش (36 عاما) تصالحا خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن قام  أصدقاء مشتركون بين الطرفين بجمعهما دون سابق إنذار ومصالحتهما مع بعضهما، وأن الثنائي يُخفيان الخبر عن المعجبين في الوقت الحالي، ولكنهما سيعودان مجددا للظهور أمام الكاميرات بعد مناقشة كل المشاكل بينهما وحلها بشكل كامل.

2022-02-61fcd26286b24441ac5e8a6d

أوزدمير وكوتش، كانا قد ذهبا معاً إلى ”مدينة العشاق“ باريس، في ديسمبر/كانون الأول الماضي، إلا أنها لم تكن ”وجه خيرٍ“ عليهما كباقي العشاق؛ إذ عادا منها منفصلين بسبب مشاكل كثيرة حدثت بينهما، وعلق الثنائي حينها بأن الأمور وصلت لطريقٍ مسدود وأنهما لن يعودا لبعضهما البعض أبدا.

2022-02-61fcd26286b24441ac5e8a6b

وفي سياق انفصال الثنائي، كانت قد انتشرت في أغسطس/آب الماضي شائعةً تؤكد انفصالهما، لتخرج حينها أوزدمير وتعلق على الأمر بالقول: ”لماذا نحن ليس لدينا علم بالموضوع؟“.

فيما تحدث كوتش عن الأمر من خلال إجابته عن أسئلة جمهوره في صفحته على إنستغرام، وقال عندما طُرح عليه سؤال: ”كيف تجري علاقتك مع ديميت؟ فأجاب: ”مثل هكذا“ ونشر صورة برفقتها وهما إلى جانب بعضهما يدًا بيد في دليل على مدى قوة علاقتهما وتمسكهما ببعضهما.

2022-02-1_1801-1

يُذكر أن علاقة الثنائي بدأت قبل عامٍ من الآن، وواجهت حينها أوزدمير انتقاداتٍ واتهاماتٍ بأنها خانت صديقتها وزميلتها النجمة يامور تانريسيفسين وسرقت حبيبها منها؛ إذ كانت الأخيرة على علاقةٍ بأوزهان، امتدت أربع سنوات.

وبهذا الخصوص نشرت ديميت أوزدمير مقطع فيديو عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها على إنستغرام رآه متابعون أنه رد على يامور تانريسيفسين، بعد أن صرحت الأخيرة بكلام ألمحت فيه إلى أن ديميت خطفت حبيبها منها وخانتها.

وتضمن مقطع فيديو الذي نشرته ديميت أغنية تقول: ”هل أنا حمقاء لأصدّق هذا بعد الآن“، كما نشرت صورة لها برفقة حبيبها أوزهان من أجل الرد بطريقة غير مباشرة على تصريحات يامور التي فاجأت من خلالها الجميع.