محمد رمضان ينشر مقطعًا "مسربًا" لنوال الزغبي: ربنا يباركلك في ذاكرتك
مشاهير أخبار المشاهير
04 فبراير 2022 8:37

محمد رمضان ينشر مقطعًا "مسربًا" لنوال الزغبي: ربنا يباركلك في ذاكرتك

avatar ماريا مازن

على الرغم من مرور أكثر من أسبوعين على ظهور نوال الزغبي ببرنامج ”حبر سري“ مع الإعلامية المصرية أسما إبراهيم، إلا أن ردها عندما سئلت عن محمد رمضان، لم يمر مرور الكرام.

وقال موقع ”الفن“ اللبناني إن المقطع الذي تحدثت فيه نوال الزغبي عن محمد رمضان من حلقة حبر سري ”مسرب“، إذ تم حذفه من الحلقة، بناء على طلب الفنانة، لكن أحدهم أقدم على تسريبه ووصل لرمضان، الذي رد على طريقته.

وفي التفاصيل، سألت المقدمة نوال الزغبي، لو عرض عليك تقديم ديو مع محمد رمضان، هل ستقبلين؟ فردت الفنانة اللبنانية منفعلة: ”شوفي، لو انا عايزة اعمل ديو اعمل مع وائل كفوري، عمرو دياب، دول الناس الكبار يا ماعملش، ولو عايزة أمثل يا بمثل مع ناس كبار يا مبمثلش، وانتهى عندي الموضوع هنا“.

فقالت لها المذيعة: ”بس محمد رمضان واخد شهرة أوي“. فردت نوال: ”والله؟ فين؟ بالصين؟ أنا ما عرفوش“. فأصرت المذيعة على تفسير الموقف، لترد نوال:“خلاص سؤال تاني يا حبيبتي“.

محمد رمضان، التزم الصمت مؤقتا، لكنه أعاد نشر ردة فعل نوال مركبا على مقطع من أغنيته ”مصباح علاء الدين“، وعلق قائلا: ”حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك.. نورتي تلفزيون مصر“.

ومنذ لحظة نشره للفيديو، انهالت تعليقات داعميه، حيث بدأوا بتوجيه الانتقادات للفنانة اللبنانية، فقال أحدهم: ”هي مين يعرفها أصلا“. وأضاف آخر: ”ده رأيها الشخصي مش هتجير الناس كلها تحبك وطبلك يعني، وبعدين منزل حاجه زي دي حاجه بمنتهى قلة الذوق“.

وأكدت معلقة: ”نوال الزغبي، لك الحق ان تختاري النجم اللي تقدمي معه ديو وتمثلي معه، ولكن ليس من حقك التقليل من نجاح غيرك“.
وقال معلق آخر: ”الزغبي تبحث عن الترند لأنه زمانها خلص“.

ولام آخرون الفنانة اللبنانية على طريقتها في الرد على الأسئلة، حيث وصفوها بالتعجرف، مشددين على أن محمد رمضان ”حالة فنية نادرة“، إذ استطاع حصد شهرة كبيرة في عالمي الغناء والتمثيل، كما حصل على نسب مشاهدات مرتفعة جدا تطغى على نسب مشاهدات نوال الزغبي خلال العقود الماضية.

وكانت نوال الزغبي، قد عبرت عن استيائها من تصريح محمد رمضان في وقت سابق، بعد أن قال إن الفنانة اللبنانية التي يود أن يقدم معها ديو ”لسه ما اتخلقتش“، حيث ردت عليه آنذاك بطريقة غير مباشرة من خلال لقاء إذاعي، فعندما سُئلت عن رمضان قالت: ”مين يعني؟ سوري ما بعرفه؟ ما بعرفه“.