كارول سماحة.. بين أصداء "فوضى" وتصريحاتها عن صديقتها ولبنان وطفلة سورية‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
03 فبراير 2022 20:47

كارول سماحة.. بين أصداء "فوضى" وتصريحاتها عن صديقتها ولبنان وطفلة سورية‎‎

avatar محمد موسى

تصدرت النجمة اللبنانية، كارول سماحة، حديث الجمهور بعد طرح كليب أغنية ”فوضى“، إضافة إلى تصريحاتها عن قضايا عديدة تتعلق بحياتها.

وتروي الأغنية حالة الفوضى بإطار مرح، ترغب فيه كارول بالتخلص من الوجوه القديمة ورغبتها برؤية أشخاص جدد. وتنتقل من البرلمان إلى حفل راقص موسيقي ترى فيه وجوها شابة بعيدة عن السلبية.

وحظيت أغنية ”فوضى“ بتفاعل واسع بين الإشادة والانتقاد؛ إذ وصف متابعون الأغنية بالرائعة، وأن كارول نجمة متجددة وكل الألوان تليق بها، فيما رأى آخرون أن صوت النجمة أهم من هذه الأغنية بكثير وطالبوها بأن تعطي صوتها حقّه.

وقالت النجمة اللبنانية إن الأغنية حالة عالمية ”نعيش بحالة فوضى اجتماعية مطلقة“.

وجاء طرح الأغنية بعد ساعات قليلة من تصريحات كارول سماحة عن قضايا عديدة تتعلق بحياتها، كشفت فيها أنها تعرفت على الموت بعمر الـ 17 عاما، بعد مقتل صديقتها المقربة في لبنان في أحدث الـ89 بسبب إصابتها بـ 9 رصاصات في ظهرها.

وعلقت كارول: ”كنت رايحة معها على السينما، كنا جروب 4 أصحاب، وتاني نهار كان عندي امتحان، فاعتذرت وما رحت معهن فقلتْ في هذا المشوار“.

وكشفت النجمة اللبنانية خلال استضافتها في برنامج ”صدى الملاعب“ أنها انفصلت عن مسرح الرحبانية لتحقيق طموحها، وابتعدت عن التمثيل لأنها شعرت بتعب نفسي وحاجتها لاستراحة عدة سنوات.

كما أوضحت أنها بكت لمدة 4 أيام في آخر زيارة لها إلى لبنان بسبب الأوضاع التي يعيشها بلدها، وقالت ”كل شيء تغير وأشعر أنني غريبة في لبنان.. وهذا الشعور يؤلمني“.

وأشارت كارول إلى أن آخر مرة بكت فيها بعد مشاهدتها لصورة طفلة سورية ترتجف من البرد في أحد مخيمات اللاجئين مؤخرًا.