أحلام تحتفل بميلاد مدير أعمالها برفقة زوجها: نور عيوني وقطعة من قلبي
مشاهير أخبار المشاهير
03 فبراير 2022 14:02

أحلام تحتفل بميلاد مدير أعمالها برفقة زوجها: نور عيوني وقطعة من قلبي

avatar محمد جميل

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بعيد ميلاد مدير أعمالها نايف اليوسف، ووجهت إليه رسالة مدح نظرًا للجهد الذي يبذله في نشاطاتها وأعمالها الفنية.

ونشرت أحلام صورة تجمعها باليوسف عبر حسابها على ”إنستغرام“، وكتبت له: ”لأن ربي يحبني عطاني إياك وسخرك لي ربي،لا يحرمني منك يارب و كل عام وأنت بألف خير يا ولدي واخوي وصديقي الصدوق ومدير أعمالي ونور عيوني وقطعة من قلبي يا نايف يا الغالي“.

وأضافت: ”يا رب أيامك وسنينك كلها فرح وسرور وصحة ونور ينور دربك وعقبال ما اشوفك معرس وأنا اللي ازفك يا رب أحبك“.

2022-02-78

ووثقت النجمة الإماراتية أيضًا مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات وهي تغني لمدير أعمالها أثناء حفل أقيم له بحضور مجموعة من الأصدقاء، كان من بينهم زوجها مبارك الهاجري الذي أبدى سعادته بحضور هذه المناسبة.

وفي سياق آخر؛ تحضّر النجمتان أحلام ونوال الكويتية لـ“لقاء القمة“ كما تم تسميته، وهو حفل غنائي يجمعهما يوم الجمعة، الـ 4 من فبراير، ضمن ليالي موسم الرياض، بحسب ما أعلنته الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

ووثقت شركة روتانا كواليس تحضيرات أحلام وأنغام للحفل المرتقب؛ إذ تجهّزان حاليًا لتفاصيله وفقراته وطريقة تقديمه وسط أجواء من المرح والمزاح، فيما علقت النجمة الكويتية أن الأهم في الحفل ظهورهما على طبيعتهما.

أما أحلام فقد ظهرت في المقطع المصور وهي تمازحها وتقول لها إن حفلهما الغنائي سيكون أشبه بالملاكمة، معلقة: ”راح تكون أحلى بوكسينج بيني وبين الحنينة.. بس بوكسينج حنين.. رح نخلي الأحبال الصوتية تترنم والجمهور يصقف طول الوقت.. ليلة فاخرة وفخمة ولكن أن تتخيلون أكتر وش نسوي أنا وحنينة“،

وتواصل النجمة الإماراتية الترويج للحفل، فقد نشرت مقطع فيديو من كواليس التحضيرات والبروفات مع نوال الكويتية عبر حسابها في إنستغرام.

من ناحية أخرى، أكدت مصادر خاصة لـ ”فوشيا“ أن المفاوضات ما تزال جارية بين مجموعة قنوات ”أم بي سي“ والفنانة الإماراتية أحلام لتكون ضمن لجنة تحكيم ”سعودي أيدول“، وذلك لاعتبارها قيمة فنية كبيرة، فضلا عن خبرتها في المشاركة ببرامج المواهب بعد حضورها في برنامجي ”أراب أيدول“ و“ذا فويس“.