قصي خولي يشوق لـ الوسم".. والنجوم يعلقون
مشاهير أخبار المشاهير
03 فبراير 2022 11:04

قصي خولي يشوق لـ الوسم".. والنجوم يعلقون

avatar آية أبو نظام

شوّق الفنان السوري قصي خولي متابعيه، لمسلسله الجديد ”الوسم“ من خلال نشره مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل، معلقا عليها بالقول:“الله ولي التوفيق مسلسل الوسم قريبا على شاهد“.

وفور نشره لتلك الصور، تلقى الفنان السوري سيلا من المباركات من قبل عدد من الفنانين، الذين علقوا على المنشور منهم طلال مارديني، زينة مكي، نادين جابر، عبد الكريم حمدان، واسماعيل تمر، وقد تمنوا له التوفيق والنجاح بما سيقدمه.

كما لاقت الصور تفاعلا كبيرا من قبل جمهور ومتابعي خولي، معربين عن حبهم العميق لأعماله، وانتظارهم لعرض العمل.

وكان الفنان  السوري، قد أشار في إحدى إطلالاته التلفزيونية، إلى أن المسلسل عبارة عن عمل اجتماعي، وأنه يدور عن الوضع في السنوات العشر الأخيرة بالوطن العربي وتحديدا سوريا، وكيفية عودة الناس للتعاطي مع الحياة.

وحول المسلسل، فإنه من المفترض أن يتكون المسلسل من أربعة أجزاء، فيما يتألف كل جزء من 7 حلقات، ويشاركه العمل ميسون أبو أسعد، اسماعيل تمر، جابر جوخدار، كفاح الخوص، جوان خضر، رشا بلال، ادم سيجري، وائل زيدان، مكسيم منصور وغيرهم، وهو فكرة وإشراف قصي خولي وإخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركة “ إيبلا الدولية“.

يشار إلى أن قصي خولي يشهد نشاطا فنيا حافلا؛ إذ قدم قبل مدة مسلسل ”بارانويا“ على منصة ”شاهد“ وحقق العمل نسب متابعة عالية، كما أعلن عن بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل ”من.. إلى“ وهو من تأليف بلال شحادات وفرح شيّا وإخراج مجدي السميري وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح.

وكشف قصي خولي في منشور له  عن تفاصيل العمل، من خلال نشر فيديو مع أغنية عبر حسابه  في إنستغرام، حيث ظهرت في الفيديو يد قصي فقط وعليها خطان من الدماء بينما كان يرتدي خاتم الزواج بيده اليسرى.

يُذكر أن قصي خولي حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي بصحبة زميلته نادين نسيب نجيم بمسلسلهما 2020 الذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي على مدار فترة طويلة، بعد أن كانا قد عملا معا في مسلسل ”خمسة ونص“.