محمد رمضان يشوق جمهوره لعمله الجديد بسيجارة ضخمة
مشاهير أخبار المشاهير
03 فبراير 2022 8:48

محمد رمضان يشوق جمهوره لعمله الجديد بسيجارة ضخمة

avatar سعد يوسف

واصل النجم المصري محمد رمضان الترويج لأغنيته المرتقبة ”باي باي ثانوية“، حيث شارك متابعيه، مقطع فيديو مقتضبا جدا من الأغنية.

وفي الفيديو الذي نشره رمضان على حسابه في إنستغرام، يظهر رمضان بصورة ثابتة، ممسكا سيجارة ضخمة ومرتديا زيا فرعونيا ويقف إلى جانبه شخص آخر بزي فروعوني أيضا.

ومن كلمات الأغنية التي استمع لها متابعو رمضان ”حوليّ شلة حرامية.. سيجارة فرعونية“.

وسجل الفيديو تفاعلا واسعا مع تحقيقه أكثر من مليون و100 ألف مشاهدة، وآلاف التعليقات من جمهور رمضان الذي ينتظر طرح الأغنية بشغف.

وجاء من ضمن التعليقات ”متحمسة اوي اسمعها“، ”نزلها دلوقتي بقا يا اسطورة“، ”ايه السيجارة دي“، ”في الانتظار يا نمبر وان.. ثقة في الله نجاح“.

وسبق أن نشر رمضان صورة من الفيديو كليب المنتظر، وظهر فيها يجلس على مقاعد الدراسة، وإلى جانبه ثلاث فتيات، غير أن طريقة جلوسه كانت محل جدل، فانهالت التعليقات من قِبل الجمهور على الصورة، وتباينت الآراء بين مؤيد ومعارض.

كذلك، يواصل الفنان المصري، تصوير مشاهد مسلسله الجديد ”المشوار“، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

ونشر منذ أيام، صورة من كواليس العمل، عبر حسابه بموقع إنستغرام، وظهر فيها مع الفنانة دينا الشربيني، التي كانت مرتدية الحجاب، ومعهما طفل، وعلّق عليها قائلا: ”ماهر وورد من تصوير مسلسل المشوار… رمضان يجمعنا… ثقة في الله نجاح“.

ويجسّد محمد رمضان في ”المشوار“ شخصية ماهر، الذي يقع في حب ورد، وتقوم بدورها دينا الشربيني، ويتزوجها، ولكنه يظل مطاردا طوال أحداث المسلسل، من قبل المقدّم علاء المحقق في مباحث الآثار، الذي يجسّد دوره أحمد مجدي، بعد اتهامه بالاتجار في الآثار.

وبدأ تصوير العمل منذ نحو أسبوعين، وبذلك يكون التعاون الثاني بين رمضان والشربيني، حيث قدّما معا فيلم ”جواب اعتقال“ عام 2017، مع إياد نصار، أحمد راتب، محمد عادل، صبري فواز، صبري عبدالمنعم، وإخراج محمد سامي.

المسلسل من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، شريف سلامة، بيومي فؤاد، حنان يوسف، أحمد سعيد عبدالغني وكارولين أنور، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.